الأحد 24 يناير 2021 05:41 مـ 10 جمادى آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

القبض على امرأة ربطت شريكها مثل ”كلب” لخرق حظر التجوال

امرأة تقيد شريكها لاختراق حظر التجول
امرأة تقيد شريكها لاختراق حظر التجول

فى واقعة تُعد الأغرب من نوعها منذ بداية وباء فيروس كورونا فى محاولات الالتفاف على قواعد حظر التجوال المفروضة للحد من انتشار المرض، ألقت الشرطة الكندية القبض على امرأة أثناء مشيها مع صديقها "المقيد" مثل "كلب".

 

وأفادت تقارير بتغريم المرأة من قبل الشرطة بعد أن ألقي القبض عليها بعد خرقها حظر التجول فى مقاطعة كيبيك الكندية.

 

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية: تم تنفيذ حظر تجول لمدة أربعة أسابيع، والذي يتطلب من السكان البقاء فى منازلهم من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 5 صباحًا فى الصباح، ولكن كما هو الحال مع جميع القيود، هناك استثناءات قليلة للقاعدة، ومن بين هذه الاستثناءات هم العمال الذين يحتاجون إلى السفر وأيضًا لأولئك الذين يحتاجون إلى تمشية كلابهم.

وفى التفاصيل، حاولت المرأة البالغة من العمر 24 عامًا استخدام الإعفاء الأخير للالتفاف على القواعد مساء السبت، وذلك بعد وقت قصير من دخول حظر التجول حيز التنفيذ، حيث ذكرت المرأة لعناصر الشرطة بعد ضبطها مع شريكها "المقيد" والبالغ من العمر 40 عامًا، قائلًة: "إنهم لم يخالفوا قواعد حظر التجول، وفقًا لصحيفة تورنتو صن.

 

وأضافت المرأة: أنها كانت تأخذ "كلبها"، مشيرة إلى "شريكها"، فى نزهة على الأقدام، كما هو مسموح به بموجب الاستثناءات التي قدمها رئيس وزراء كيبيك بموجب قانون حظر التجول".

 

اقرأ ايضًا: بعد إستغنائه عن النساء.. لاعب كمال أجسام يخون ”زوجته الدمية” (صور)

يذكر أن الزوج والزوجة تم تغريمهم حوالي 1546 دولارًا كنديًا لكل منهما.

 

وتمت مشاركة جزء من مقالة La Tribune على تويتر، وسرعان ما انتشر بسرعة، وحصد المئات من التغريدات والإعجابات، حيث أشاد الكثير من الناس بـ "إبداع" الزوجين.

 

وكتب أحد الأشخاص: "هل هذه حقيقة.. هل يتم تغريم امرأة، بسبب المشي مع صديقها مقيدًا بعد حظر التجول، أليس هناك إعفاء من حظر التجول لمن يمشون كلابهم"، وعلق آخر قائلاً: "إنه إبداع".

منوعات منوعات الطريق طرائف حظر التجول مواقف غريبة فيروس كورونا كندا امرأة تقيد شريكها للخروج والتنزه