الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:28 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المخبز تحول لـ”رماد”.. الحماية المدنية تمنع وقوع كارثة في شارع ”آثار سقارة”

الحريق
الحريق

على مدار 20 دقيقة متواصلة جابه قوات الدفاع المدني بالجيزة، بأرواحهم لإخماد حريقا اندلع داخل مخبز بمركز البدرشين، جنوب محافظة الجيزة، مساء اليوم الخميس، قبل وقوع أي خسائر بشرية، وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة.

اقرأ أيضا: ”انتحار وقتل”.. مصدر أمني يكشف لغز وفاة شاب عثر على جثته بترعة المريوطية

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بلاغًا من إدارة شرطة النجدة باندلاع حريق داخل مخبز بمنطقة مكتب الصحة القديم، بمركز البدرشين جنوب المحافظة.

اقرأ أيضا: وسط العمارات.. فيديو جديد يرصد لحظة هروب المساجين الثلاثة من سجن طنطا العمومي

اقرأ أيضا: 44 ثانية ترصد لحظة هروب المساجين الثلاثة من سجن طنطا العمومي ”فيديو”

ودفع مدير الحماية المدنية بالجيزة، بقوات الدفاع المدني مدعومين بـ3 سيارات إطفاء، وفرضت القوات كردونا أمنيا بمحيط الحريق لمنع تمدد ألسنة اللهب إلى باقي المجاورات.

اقرأ أيضا: أحدهم قتل محفظة قرآن في ليلة العيد وهربوا فجراً.. من هم الـ3 مساجين الهاربين من سجن طنطا العمومي؟ ”صور وفيديو”

الفحص المبدئي والمعاينة الأولية كشفت أن الحريق اندلع في طاولات خشبية داخل مخبز ملك "صلاح نصر" 45 سنة، والكائن بشارع جوهر القائد المتفرع من شارع آثار سقارة، وامتدت النيران إلى "تنك سولار" إلا أن قوات الدفاع المدني أنقذوا المنطقة من وقوع كارثة محققة وذلك باستخدام "تنك رغاوي".

اقرأ أيضا: 44 ثانية ترصد لحظة هروب المساجين الثلاثة من سجن طنطا العمومي ”فيديو”


وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق قبل وقوع أي خسائر بشرية، وأجري القوات عمليات التبريد لمنع تجدد اشتعال النيران مرة أخرى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا: ”كانوا نوبتجية”.. حبس ضابط شرطة وآخرين في واقعة هروب 3 مساجين من سجن طنطا العمومي