الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 12:22 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”بطلع من حفرة أقع في دحديرة”.. هيثم شاكر يكشف كواليس مثيرة من حياته

هيثم شاكر في أبلة فاهيتا
هيثم شاكر في أبلة فاهيتا

حل المطرب هيثم شاكر ضيف أبلة فاهيتا في برنامجها مساء أمس الخميس، وكشف خلال الحلقة عن أسباب اختفائه وكواليس أعماله السابقة بجانب إطراب الحضور ومحبيه بمجموعة من أغانيه المميزة.

وقال هيثم شاكر عن اختفائه في برنامج "في الدوبليكس"، المذاع عبر شاشة قناة "ON E"، إنه هو الشخص الذي ينطبق عليه مثل "يطلع من نقرة يقع في دحديرة"، مشيرًا إلى أنه تعرض لعدد من المشاكل مع شركات الإنتاج وواجه عقبات في حياته.

وعندما سألته أبلة فاهيتا عن ظاهرة انتشار أغاني المهرجانات، أوضح أنه يرى تغير الأذواق هو سببها معلقًا: "في النهاية الفن فن برضو".

اقرأ أيضًا: بعد أزمته على أغنية عمرو دياب.. رامي صبري يستعد لطرح ”شطبنا” (صورة)

وشهدت الحلقة تقديم هيثم شاكر لمجموعة من أغانيه المميزة بجانب أغاني مختلفة على ألحان مختلفة بطريقة كوميدية، وشهد الجمهور خلال الحلقة إهداء الفنان هيثم شاكر حذاء سواريه لـ "أبلة فاهيتا"، ومن جانبها طلبت منه أن يلبسها الحذاء، ليقول لها: "أنا بحبك ومرضيتش أدخل إيدي فاضية وعارفك بتحبي الحاجات دي وهلبسهالك وبالمرة هبص على السمانة".

وتحدث أيضًا "هيثم" عن بداية غنائه والمطربين المفضلين له حيث قال: "بدأت غناء في المدرسة وكنت وقتها بغني النشيد في مدرستي بالسعودية"، وسألته فاهيتا عن سنه ليكشف لها على الهواء أنه يبلغ الـ 38 عامًا.