الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:00 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الضربة اللي متموتش بتقوي.. فيفي عبده توجه رسالة مؤثرة لحورية فرغلي

فيفى عبده - حورية فرغلى
فيفى عبده - حورية فرغلى

حرصت الفنانة فيفى عبده، على توجيه الدعم المعنوي للنجمة حورية فرغلي، وذلك بعد أن خرجت بتصريحات مؤثرة عن حالتها الصحية، وتشوّه وجهها وتغيير ملامحها بسبب حادث في أنفها، وعدم سؤال الجميع عنها.

وكتبت فيفى عبده عبر خاصية الاستورى، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "حورية فرغلى النجمة الجميلة من جوه ومن بره طول عمرك قمر وموهوبة وطيبة".

اقرأ أيضا: أيتن عامر بطلة ”كوفيد 25” أمام يوسف الشريف

وأضافت الفنانة الاستعراضية فيفي عبده: "متزعليش وخوديها مني حكمة الضربة اللي متموتش بتقوي يلا بقي ارجعي لجمهورك بحبك خمسة أمواه".

وكانت الفنانة هنا الزاهد، وجهت دعم النجمة حورية فرغلي، حيث كتبت لها رسالة مؤثرة، من خلال منشور عبر خاصية الاستوري على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "الجميلة من الداخل والخارج حورية".

يذكر أن حورية فرغلى، تصدرت مؤشرات البحث على مواقع السوشيال ميديا والفضائيات خلال الأيام الماضية، بعد أزمتها الأخيرة، حيث إنها تعانى من الاكتئاب، إثر تجاهل نجوم الفن لها بعد إعلان مرضها وخضعت لعدة عمليات جراحية لتعديل الأنف، ولكن الأطباء "بوظولى مناخيرى" على حسب قولها، وكنت بقول عايزة أروح قبرى بسبب شتيمة الناس".

موضوعات متعلقة