الأحد 18 أبريل 2021 07:29 مـ 6 رمضان 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

”عاوزين نشوف مسلسل فلاش”.. عشاق السلسلة الشهيرة يطالبون بعرضها على التلفزيونجامعة الأزهر: إمكاناتنا الطبية والفنية في خدمة مصابي قطار طوخمانشستر يونايتد يفوز على بيرنلي بثلاثية في الدوري الإنجليزي”نزلت تصرف فلوس ومرجعتش”.. مصدر أمن يكشف لغز اختفاء سيدة الشرقية في ظروف غامضةوزير التعليم العالي يتفقد مستشفى بنها الجامعي للاطمئنان على مصابي حادث قطار طوخ وزيرة الصحة توجه بنقل 3 مصابين من حادث قطار طوخ لمستشفى معهد ناصررامز جلال لـ دينا الشربيني بعد انفصالها من عمرو دياب: ”انتي برج حوت الفن ومفيش حاجة مستاهله”وزيرة الصحة تطمئن على الحالة الصحية لمصابي حادث قطار طوخ بمستشفى بنها الجامعيماذا قال الفقهاء عن ثواب إفطار الصائم؟كيليان مبابي يوجه رسالة غامضة لريال مدريدعاجل | وزيرة الصحة تكشف الحالة الصحية لمصابي حادث قطار طوخ في مستشفى بنها التعليميجميلة عوض تثير غضب الجماهير .. ودعوات الانتقام منها تسيطر على السوشيال ميديا
الرياضة

خطوة جديدة من الزماك لاقناع فرجاني ساسي بالتجديد

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

ما زالت قضية تجديد عقد التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لم تحسم حتى اللحظات الحالية، بعد تقديم مسؤولو القلعة البيضاء العرض الأخير للاعب.

وينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، حيث يحق له الرحيل عن الزمالك مجانًا بنهاية الموسم الجاري.

من جانبه كشف عصام سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أن اللجنة الثلاثية المؤقتة المسؤولة عن إدارة النادي ستعقد اجتماعًا مع فرجاني ساسي اليوم الأحد، لاقناعه بالتجديد.

وقال سالم في تصريحات عبر قناة "الزمالك": "اجتماع الأحد مع فرجاني ساسي لتقديم عرضا جديدا له، وعليه أن يقدر ظروف النادي، ونحن نتمنى استمراره معنا".

اقرأ أيضًا: الزمالك: اغلقنا ملف احتراف زيزو بالكامل.. وبيان سانت إيتيان باطل

وكان الإعلامي عمر ربيع ياسين قد كشف تفاصيل عرض الزمالك الأخير، لتجديد عقد فرجاني ساسي حيث قال: "وصل عرض الزمالك الأخير إلى مليون و700 ألف يورو في الموسم الواحد، في الوقت الذي يرغب اللاعب في الحصول على مليوني و600 ألف دولار في الموسم الواحد على أن يكون التجديد لمدة 3 مواسم ويحصل على 50% من إجمالي الـ3 مواسم مقدم".

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الزمالك الزمالك اليوم رياضة الطريق فرجاني ساسي
بنوووك