الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 10:41 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد انسحاب نسليهان أتاجول.. توبا تنضم لمسلسل ”ابنة السفير”

توبا ونسليهان وانجين اكيورك
توبا ونسليهان وانجين اكيورك

كشف قناة ستار التركية المنتجة لمسلسل "ابنة السفير" عن انضمام الممثلة التركية توبا بويوكوستن لتقدم دور البطولة بدلاً من الممثلة نسليهان أتاجول.

وجاء ذلك القرار، بعد أن أعلنت نسليهان أتاجول، انسحابها عن مسلسل "ابنة السفير"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وكتبت: "أقول الآن مع السلامة لشخصية نارين المرأة التي شعرت بها كثيرا عند تجسيدها، رغم انني تصالحت مع جسدي.. لكن جسدي لم يساعدني.. تحياتي لفريق عمل مسلسل ابنة السفير وشكرا لأصدقائي وجمهوري الكبير على كل هذا الحب التقي بكم قريبا في قصة جديدة".

توبا وانجين اكيورك

وتلتقي توبا بويوكوستن، بالممثل التركي أنجين اكيورك، في مسلسل "ابنة السفير"، بعد أن شاركها بطولة مسلسل "العشق الأسود"، الذي عرض في 2015، وحقق نجاحا كبيرا، وشكلا ثنائيا رومانسيا أشاد به الكثير من الجمهور.

اقرأ أيضا: على حمام السباحة.. نسرين طافش تستعرض جمالها بإطلالة مثيرة (فيديو)

يشار إلى أن النجمة التركية توبا بويوكوستن، صرحت من قبل، أنها تريد العمل مع انجين اكيوريك مجددا بشدة، قائلا: "مسلسل العشق الأسود كان جميلا جدا حتى أن هناك جامعة أجرت دراسة عن تناسقنا، فحركاتنا كانت تظهر وكأنها حقيقية جدا لذلك التناسق مع انجين رائع".

مسلسل ابنة السفير

نجح المسلسل التركي الشهير ابنة السفير، في تحقيق نسبة مشاهدات مرتفعة وحظى على اهتمام الجمهور حول العالم، حيث إنه ينتمي إلى نوعية الأعمال الرومانسية، وحقق بطلي العمل النجمان نسليهان أتاجون وأنجين أكيوريك نجاح كبير.

موضوعات متعلقة