الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 07:18 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل ”ابنة السفير” يتصدر ”جوجل”.. تعرف على أحداث الحلقة 16

مسلسل ابنة السفير الحلقة 16
مسلسل ابنة السفير الحلقة 16

تفاعل العديد من المشاهدين، مع مسلسل ابنة السفير الحلقة 16، وأحداثها المثيرة، والتي حققت نجاحا كبيرا، ما أدى إلى تصدر اسم مسلسل ابنة السفير، قائمة التريند في محرك البحث "جوجل"، وذلك بعد عرض الحلقة 16.

مسلسل ابنة السفير الحلقة 16

شهد مسلسل ابنة السفير الحلقة 16، أحداث مثيرة حول إبلاغ السفير عن سلطان وفايز بتهمة سرقة أموال البلدية، وعندما علمت أنه السفير "نارين"، بذلك ذهبت لإخبار سلطان، وهي في طريقها يتم خطفها والاعتداء عليها من قبل رجال نجدت شقيق "ميادة" زوجة سلطان، وهذا بعلم والدة سلطان حتى يتم رعبها وتترك البلد.

ونجحت "نارين" في التخلص من رجال نجدت وألحقت بسلطان في الحفل ولكن جاءت الشرطة، وقبضت عليه هو و"فايز"، وسيطرت على جميع أموالهما.

ونجح المسلسل التركي الشهير ابنه السفير، في تحقيق نسبة مشاهدات مرتفعة وحظى على اهتمام الجمهور حول العالم، حيث انه ينتمي إلى نوعية الأعمال الرومانسية، وحقق بطلي العمل النجمان نسليهان أتاجون وأنجين أكيوريك نجاح كبير.

اقرأ أيضا| القصة الكاملة للقبض على عمر كمال و3 من مطربي المهرجانات

قصة مسلسل ابنة السفير

مسلسل ابنة السفير تحكي قصته قيام شاب فلاح بسيط يدعى " سلطان " بطرد زوجته " نارين " والتخلي عنها يوم زفافهما بسبب اكتشافه انها ليست عذراء ويتهمها بالخيانة في حين اعترافت له بأنها تعرضت للاغتصاب من أحد المقربين لها ولكن لا يصدقها ومن هنا تنقلب الاحداث.