الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 08:21 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل أحداث مسلسل ابنة السفير ١١ كاملة (فيديو)

يتصدر المسلسل الشهير "ابنة السفير" لعشاق الدراما التركية في مصر والوطن العربي مؤشر البحث جوجل بعد عرضه اسبوعيًا، لما يشهده من أحداث رومانسية مشوقة وتفاصيل استطاعت أن تجذب الجمهور لمتابعته.

مسلسل ابنة السفير الحلقة الـ11

تشهد الحلقة الـ11 التي تم عرضها أمس الإثنين أحداث مثيرة ومشوقة حيث تجاهد نارة لإخفاء الحقيقة عن سانجار الذي يحاول معرفة ما حدث معها منذ سنوات وسر ارتباط اسمها باسم أكين، وفي سياق متواصل يراقب أكين نارة من خلال بعد الرجال المأجورين لمعرفة مكانها في برشلونة.

ومن جانبه يحاول سانجار معرفة الحقيقة من إيزابيل التي تتعمد إبلاغه بمعلومات الخاطئة، بينما يعلم غنديز كل شيء عن حياة نارة السابقة باعتباره الشخص الذي تثق فيه لذلك أخبرته بإقامتها في مستشفى الأمراض العقلية مع ابنتها منذ ثمان سنوات مضت.

فكرة المسلسل والأبطال

تدور أحداث مسلسل "ابنه السفير" حول قصة حب بين ابنه السفير "نارة" الفنانة التركية نسليهان أتاغول وبين شاب فقير يدعى "سنجار" والذي يجسد دوره الممثل التركي أنجين أكيوريك، من ثم يكتشف أنها غير عذراء فيتركها، وتتوالي الأحداث المثيرة خلال الحلقات.

"ابنة السفير" الذي يجذب المشاهدين في مصر والوطن العربي من بطولة أنجين أكيوريك، ونسليهان أتاغول، وتتولى عائشة أريلماز تأليف المسلسل برفقة نهير أردام، والمسلسل من إخراج ايمره كاباكوشاك.

موعد عرض المسلسل

يعرض مسلسل ابنة السفير يوم الإثنين من كل أسبوع عبر شاشة قناة star tv "ستار تي في"، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا والمملكة العربية السعودية، وفي تمام السابعة بتوقيت القاهرة وتبلغ مدة الحلقة ساعتين،

تردد قناة star tv
تردد قناة "ستار تي في" الناقلة للمسلسل 12015 على النايل سات، باستقطاب أفقي، بمعدل الترميز 27500 ومعدل تصحيح 5/6

اقرأ أيضًا: تردد قناة طيور الجنة 2020 على الأقمار الصناعية