الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 08:10 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحداث الحلقة السادسة من مسلسل ابنة السفير ibnat al safir بعد تخطيه حاجز الـ10 مليون (فيديو)

ابنة السفير
ابنة السفير

يواصل مسلسل ابنة السفير "التركي" تحقيق نجاحه من خلال أول 6 حلقات، حيث حققت الحلقة السادسة نسب مشاهدة عالية في مصر والوطن العربي.

حيث أثارت حلقات المسلسل جدلًا كبيرًا، وأصبح ينتظرها الكثير من الجمهور ويستمرون في البحث عن تفاصيل المسلسل وحلقاته.
ولأحداثه المثيرة وقصته، جذب المسلسل الكثير من المشاهدين في دول كثيرة، بالإضافة إلى زيادة الحديث عنه وتداول أحداثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل "فيسبوك" و "تويتر".

أحداث الحلقة السادسة من مسلسل ابنة السفير

شهدت الحلقة السادسة العديد من المفاجآت بعد وقوع ابنة السفير "نارة" في حب رجل فقير، الذي صدم عندما علم أن الفتاة التي أحبها ليست "عذراء"، فغضب منها وهجرها.الأحداث السابقة

شهدت الحلقات الخمسة السابقة أحداثًا مشوقة حول خلافات بين "غدير" الذي يقف في وجه "سنجار" الذي يحاول أن يمنع "نارة" من العمل.

وبالرغم من اعتراف "غدير" لصديقه بأنه لن يساعد نارة وسيطردها، فإن اعتراف "نارة" بتعرضها للاعتداء من قبل أخيها "اكين"جعله يتعاطف معها ويقف بجانبها.

واختلف رد فعل غدير عن رد فعل سنجار الذي لم يصدق حبيبته وقام بطردها، وطلب منها أن تبتعد عن حياته.

وكانت الحلقة الخامسة حققت نسب مشاهدات مختلفة عن مثيلاتها حيث تخطت حاجز الـ 10 مليون مشاهدة من مختلف أنحاء الوطن العربي، وبذلك أصبح ابنة السفير واحدًا من أهم وأقوى المسلسلات التركية.

أبطال المسلسل

"ابنة السفير" من بطولة أنجين أكيوريك، ونسليهان أتاغول، والمسلسل من تأليف عائشة أريلماز، ونهير أردام، ومن إخراج ايمره كاباكوشاك.

موعد عرض المسلسل

يعرض مسلسل ابنة السفير أسبوعيًا عبر قناة "ستار تي في" كل يوم إثنين في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا والمملكة العربية السعودية، والساعة السابعة بتوقيت القاهرة وتستمر الحلقة لمدة ساعتين.

اقرأ أيضا: تعرف على تفاصيل الحلقة الخامسة من ”ابنة السفير” وتردد القناة الناقلة

وتعرض قناة ON Turki، وقناة "safir kizi 6" المسلسل باللغة العربية.

تردد قناة star tv

يبلغ تردد القناة على النايل سات 12015، باستقطاب أفقي، ومعدل الترميز 27500 ومعدل تصحيح 5/6

موسم جديد لمسلسل ابنة السفير

من جانبها تفكر الجهة المنتجة للمسلسل التركي في تقديم مواسم جديدة من "ابنة السفير" بعد النجاح الكبير الذي حققه في بداية الحلقات، فمن الممكن تقديم ثلاثة مواسم متتالية إذ استمرت نسب المشاهدات بهذا الشكل الناجح.