الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 08:36 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على تفاصيل الحلقة السابعة من ”ابنة السفير”وتردد القناة الناقلة (فيديو)

مسلسل ابنة السفير
مسلسل ابنة السفير

يستمر مسلسل "ابنة السفير" في تحقيق نجاح وشعبية كبيرة في سابع حلقاته، حيث حققت الحلقة السابعة نسب مشاهدة عالية بالوطن العربي، وخصوصًا السعودية ومصر.

حيث ينتظر الجمهور دائمًا الحلقة الجديدة أسبوعيًا، وفور طرحها وعرضها على الشاشة وبالمواقع، يتزايد البحث عن اسم المسلسل والحلقة الجديدة بتفاصيلها.

استطاع المسلسل منذ الحلقة الأولى أن يجذب المشاهدين من خلال أحداثه المثيرة وقصته، ويتم تداول أحداثه عبر مواقع السوشيال ميديا مثل "فيسبوك" و "تويتر".

أحداث الحلقة السابعة من مسلسل ابنة السفير

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل ابنة السفير عدد من المفاجآت والأحداث بعد زواج "نارة"، التي صدر عنها صدمة "سنجار".

ويأتي ذلك بعد ما قررت الفتاة الارتباط حتى تتمكن من انقاذ حبيبها "سنجار" من شر أكين، وشهدت الحلقة أيضًا مصادرة أملاك سنجار وغديز، وزادت صدمة بطل العمل عندما اكتشف أن والدته استئجرت "نجدت" الذي أطلق عليهم النيران.

الأحداث السابقة للمسلسل

شهدت السبعة حلقات السابقة من ابنة السفير، العديد من التفاصيل مثل وقوع "نارة" في حب رجل فقير، بالإضافة إلى تصاعد الخلافات بين "غدير" الذي يقف في وجه "سنجار" الذي يحاول أن يمنع "نارة" من العمل.

وبالرغم من اعتراف "غدير" لصديقه بأنه لن يساعد نارة ، لكن اعترافها الخطير له جعله يتعاطف معها ويقف بجانبها، مما أدى إلى اختلاف رد فعل غدير عن رد فعل سنجار الذي لم يصدق حبيبته وقام بطردها، وطلب منها أن تبتعد عن حياته.

وكانت الحلقة الخامسة حققت نسب مشاهدات عالية جدًا ومختلفة عن مثيلاتها حيث تخطت حاجز الـ 10 مليون مشاهدة من مختلف أنحاء الوطن العربي، مما جعل ابنة السفير واحدًا من أهم وأقوى المسلسلات التركية في منافستها مع غيرها من المسلسلات.


أبطال المسلسل

"ابنة السفير" من بطولة أنجين أكيوريك، ونسليهان أتاغول، ومن تأليف عائشة أريلماز، ونهير أردام، وإخراج ايمره كاباكوشاك.


موعد عرض المسلسل

وفيما يخص مواعيدي عرض مسلسل ابنة السفير، الذي يتم عرضه أسبوعيًا عبر قناة "ستار تي في" كل يوم اثنين في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا والمملكة العربية السعودية، والساعة السابعة بتوقيت القاهرة وتستمر الحلقة لمدة ساعتين.

اقرأ أيضا: أحداث الحلقة السادسة من مسلسل ابنة السفير ibnat al safir بعد تخطيه حاجز الـ10 مليون (فيديو)

وتعرض قناة ON Turki، وقناة "safir kizi 6" المسلسل باللغة العربية.

تردد قناة star tv

يبلغ تردد القناة الناقلة للمسلسل، على النايل سات 12015، باستقطاب أفقي، ومعدل الترميز 27500 ومعدل تصحيح 5/6

حقيقة انتاج موسم جديد من مسلسل ابنة السفير

أدى النجاح المبهر للمسلسل، إلى توجه الجهة المنتجة لـ"ابنة السفير" في تقديم مواسم جديدة من العمل، فمن المتوقع تقديم ثلاثة مواسم متتالية إذ استمرت نسب المشاهدات بهذا الشكل الناجح.