الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 09:01 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل ابنة السفير الحلقة 8.. أبرز الأحداث ومواعيد العرض (فيديو)

مسلسل ابنة السفير الحلقة 8
مسلسل ابنة السفير الحلقة 8

يواصل مسلسل "ابنة السفير" في تحقيق الشعبية الكبيرة بعد كل حلقة، حيث ينتظر الجميع عرض الحلقة التاسعة الأسبوع المقبل، بعد عرض الحلقة الثامنة أمس الإثنين.

وتصدر اسم المسلسل وخصوصًا الحلقة الثامنة محركات البحث المختلفة وأشهرها "جوجل" وذلك في مصر والوطن العربي خاصة السعودية، حيث يستمر المشاهدين في البحث عن تفاصيل حلقة أمس لمشاهدتها.

وينتظر المشاهدون الحلقة الجديدة أسبوعيًا، لما يحتويه المسلسل من أحداث رومانسية مشوقة وتفاصيل استطاعت أن تجذب الجمهور للمسلسل التركي ابنة السفير.


أحداث مسلسل ابنة السفير الحلقة 8

تظهر في الحلقة 8 من مسلسل ابنة السفير مواصلة أزمات "نارة" والصعوبات التي تواجهها وسط مساندة "غديز" لها، وأصبح صديق مقرب لها ولكن سرعان ما يحدث بينهما خلاف بعد اعترافه بحبه لها.

الأحداث السابقة

شهدت الحلقات السابقة من مسلسل ابنة السفير مجموعة من المفاجآت والأحداث بعد زواج "نارة"، وفعلها ذلك لانقاذ حبيبها "سنجار" .

وشهدت حلقة الأسبوع الماضي أيضًا مصادرة أملاك سنجار وغديز، وذلك بجانب صدمة "سنجار" بعد اكتشافه أن والدته استئجرت "نجدت" الذي أطلق عليهم النيران.

ومنذ الحلقات الأولى جذب المشاهدين قصة الحب بين "نارة" و"سنجار"، بالإضافة إلى عمل بطلة العمل، وكشف "غدير" لصديقه بأنه لن يساعد نارة.

أبطال المسلسل

"ابنة السفير" من بطولة أنجين أكيوريك، ونسليهان أتاغول، وتتولى عائشة أريلماز تأليف المسلسل برفقة نهير أردام، والمسلسل من إخراج ايمره كاباكوشاك.

موعد عرض المسلسل

يعرض مسلسل ابنة السفير أسبوعيًا من خلال شاشة قناة "ستار تي في"، في تمام الساعة الثامنة مساءً كل يوم اثنين بتوقيت تركيا والمملكة العربية السعودية، وفي تمام السابعة بتوقيت القاهرة وتبلغ مدة الحلقة ساعتين.

ويظهر المسلسل أيضًا عبر قناة ON Turki، وقناة "safir kizi 6"، التي تعرض المسلسل باللغة العربية.

اقرأ أيضا: تعرف على تفاصيل الحلقة السابعة من ”ابنة السفير”وتردد القناة الناقلة (فيديو)

تردد قناة star tv

يبلغ تردد قناة "ستار تي في" الناقلة للمسلسل 12015 على النايل سات، باستقطاب أفقي، ويبلغ معدل الترميز 27500 ومعدل تصحيح 5/6

مفاجأة لجمهور المسلسل

يفاجئ صناع ومنتجي المسلسل جمهوره بقرار جديد، خاصة بعد النجاح المبهر الذي حققه المسلسل، ويأتي ذلك من خلال توجه الجهة المنتجة لـ"ابنة السفير" في تقديم مواسم جديدة وتتكون من ثلاثة مواسم متتالية.