الطريق
الأربعاء 29 مايو 2024 04:40 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضحية لقمة العيش نجا من السرقة بـ”الموت”.. والجناة ألقوا شطة على وجهه

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كعادته صباح كل يوم خرج شاب عشريني العمر، من منزله، مستقلاً مركبة التوك توك ذات الثلاث عجلات، ليتجول بشوارع منطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، باحثا عن زبون لتوفير قوت يومه، لكن السيناريو اليومي تبدل نوعا ما، عندما استقل فتاة قاصر وآخرين التوك توك قيادته بدعوى توصيلهم إلى ناحية أم بيومى التابعة لمركز قليوب، لكنهم ألقوا على أعينه مادة حارقة "شطة".

اقرأ أيضا: إخلاء سبيل مصنعة التورتة الخادشة للحياء.. والمتهمة: ”عملت الصور اللي وصلتني”

حال سير الشاب صاحب الـ 27 سنة، بالطريق باحثا عن رزقه استوقفته فتاة عمرها 13 سنة، وسائق عمره 30 سنة، وعاطل عمره 31 سنة، بدعوى توصيلهم إلى مركز قليوب، وبمجرد موافقة الشاب على طلبهم استقلوا مركبة التوك توك رفقته، وأثناء سيرهم بطريق أم بيومي اتجاه بهتيم، بداية محور العصار، ألقوا مادة حارقة "شطة" على وجهه، بقصد سرقة المركبة إلا أنه استكمل سيره مستنجدا بالأهالي.

 

بمحاولة هرب السائق من مكيدتهم اختلت عجلة القيادة بيده، مما أدى إلى انقلاب المركبة، وحدوث إصابته بكسر بفقرات العمود الفقري، التي توفي على إثرها أثناء تقديم العلاج له بمستشفى قليوب.

اقرأ أيضا: ”خدت مني كل حاجة.. جوزي والبيت وفلوسه”.. اعترافات المتهمة بإشعال النيران في ضرتها

أسرع الأهالي تجاه مركبة التوك توك، فور انقلابها، وتمكنوا من الإمساك بالفتاة ومن معها، وأسرعوا بنقل السائق إلى المستشفى، ومن ثم إبلاغ الشرطة، التي حضرت وتمكنت من القبض عليهم.

 

وبمواجهة المتهمين الثلاثة أقروا بارتكابهم الواقعة بقصد السرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، بإخطار مدير أمن القليوبية، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.