الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 09:24 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تنشيط السياحة: قدمنا هدايا تذكارية للفرق المشاركة في بطولة العالم لليد

هدايا تذكارية للفرق المشاركة في بطولة كرة اليد
هدايا تذكارية للفرق المشاركة في بطولة كرة اليد

وزعت وزارة السياحة والآثار، ممثلة بالإدارة العامة للتنشيط السياحي في مصر، الهدايا التذكارية والمواد الدعائية عن المقاصد السياحية والأثرية المصرية على أعضاء الفرق المشاركة في بطولة العالم لكرة اليد للرجال 2021.

وقال المهندس أحمد يوسف الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى، إن الهيئة قدمت هدايا رمزية وتذكارية تحمل شعار مصر للفرق الرياضية المشاركة في البطولة والأجهزة الفنية والإدارية المصاحبة للفرق ترحيبا بهم على أرض مصر، مضيفًا أنه تم إرسال هذه الهدايا إلى الفندق الذي يقيمون به مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية المتبعة مع الفرق.

وأكد يوسف، أن الوزارة حريصة على استغلال مثل هذه الفعاليات للترويج للسياحة والمقاصد الأثرية في مصر، ونقل صورة إيجابية عن مصر في الخارج، وكذلك قدرتها على تنظيم مثل هذه الفعاليات والفعاليات الكبرى.

اقرأ أيضا: تجارية الجيزة: خفض معدلات الفقر لأول مرة يعد إنجازا كبيرا للدولة

جدير بالذكر، أن أعضاء فريق كرة اليد الفرنسي المشارك في هذه المسابقة، زار اليوم الثلاثاء، أهرامات الجيزة وأبو الهول والبانوراما، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية المقررة من قبل الاتحاد الدولى لكرة اليد لأعضاء الفرق المشاركة وتلك الخاصة بزيارة المواقع والمتاحف الأثرية في مصر.

اقرأ أيضا: نائب وزير السياحة: مبادرة ”شتي في مصر” تساعد على تنشيط السياحة الداخلية