الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:23 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ما لا تعرفه عن ياسمين صبري.. بدايتها بالحجاب وظهرت بوزن زائد وعملت بائعة ألماظ (فيديو وصور)

ياسمين صبري
ياسمين صبري

جمالها الفريد فتح لها أبواب الشهرة على مصراعيها رغم قصر مسيرتها الفنية، تهتم برشاقتها إلى حد كبير، وتتمتع بذوق أنيق في اختيار إطلالتها لذا دومًا ما تلفت أنظار الجمهور إليها في الحفلات والمهرجانات الفنية، أختيرت ضمن أجمل 100 وجه حول العالم عام 2017.. إنها الفنانة ياسمين صبري التي تحتفل اليوم الموافق21 يناير بعيد ميلادها الـ34.

في عروس البحر المتوسط في شهر يناير عام 1988 ولدت ياسمين أشرف صبري، لدى عائلة ثرية ووالدها يعمل طبيب شهير بالإسكندرية ووالدتها مهندسة ديكور، ودرست في كلية الإعلام قسم الصحافة وتخرجت فيها من جامعة الإسكندرية حيث كانت تحلم بأن تصبح مذيعة مشهورة، لكن تغيرت ملامح أحلامها فيما بعد وأصبحت ممثلة.

سباحة ماهرة

تعد سباحة ماهرة وحصلت على عدد من الميداليات الذهبية كبطلة في السباحة، وهو ما ورثته عن والدها وعائلتها، وتهوى الرياضة بجميع أنواعها بدرجة كبيرة حيث دائمًا ما تشارك جمهورها مقاطع فيديو وصور وهي تمارس الرياضة المفضلة لديها وخاصة اليوجا.

عملت بائعة ألماظ وموديل ومراسلة 

خلال فترة دراستها بالجامعة عاشت 3 سنوات في أمريكا، وكشفت في لقاء سابق لها أنها عملت بائعة "ألماظ" في شارع شهير هناك يسمى "دايموند ستريت" بنيويورك، وبعد تخرجها من الجامعة عملت كمراسلة في برنامج "الحياة اليوم" تقديم شريف عامر ولبنى عسل عبر قناة "الحياة".

وهي بعمر الـ21 عامًا، ظهرت في فيديو اختبار أداء "كاستينج" وظهرت بوزن زائد عما بدت عليه الأن.

بعد فترة اتجهت ياسمين صبري إلى العمل كموديل بالإعلانات لإحدى الشركات الفرنسية، نظرًا لرشاقتها وجمالها وهو ما ساعدها على ذلك، وبعدها شاركت في برنامج "خطوات الشيطان" مع الداعية معز مسعود، عام 2013 حيث لعبت دور الفتاة المحجبة التي تدعى رشا.

 

أعمال ياسمين صبري وبدايتها الفنية

كانت الخطوة الأولى لها نحو عالم التمثيل بعدما شاركت في مسلسل "جبل الحلال"، أمام النجم محمود عبد العزيز، عام 2014، ثم شاركت في مسلسل "طريقي"، ثم توالت أعمالها الفنية وشاركت في عدد من المسلسلات أبرزها "شطرنج"، "الحصان الأسود"، لتكون البطولة المطلقة من خلال مسلسل "حكايتي" في رمضان عام 2019، لتكن ثاني بطولة لها العام الماضي من خلال مسلسل  "فرصة تانية".

وشاركت ياسمين صبري بشكل محدود في السينما، بأفلام "الديزل"، مع محمد رمضان عام 2018، وفيلم "جحيم في الهند"، مع محمد إمام عام 2016 وفيلم "ليلة هنا وسرور" علم 2018 مع محمد إمام أيضًا.

اقرأ أيضًا: في ذكرى وفاة فاروق نجيب.. لماذا حفظ القرآن كاملا رغم ديانته المسيحية؟

زيجات ياسمين صبري

تزوجت ياسمين صبير للمرة الأولى عام 2012 من طبيب يُدعى "محمد"، وهو ما كشفت عنه في لقاء سابق لها ببرنامج صاحبة السعادة"، وتم طلاقها عام 2017، بعد خمس سنوات من الزواج، وفي إبريل الماضي، تزوجت من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.