الطريق
الأحد 19 مايو 2024 10:42 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تطاول على ريهام سعيد.. بلاغ للنائب العام ضد الإعلامي سيد علي

ريهام سعيد - سيد علي
ريهام سعيد - سيد علي

تقدم شعبان سعيد المحامي بالنقض، ووكيلا عن الإعلامية ريهام سعيد، ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، حمل رقم 3412 لسنة 2021، ضد الإعلامي سيد علي لتطاوله على موكلته وطالب بوقفه عن الظهور على الفضائيات المصرية.

اقرأ أيضا: عاجل | حقيقة حصول رئيس قطار ”شهيد التذكرة” على عفو رئاسي

كانت الإعلامية ريهام سعيد قد تقدمت بشكوى لنقابة الإعلاميين ضد سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن" على قناة "الحدث اليوم"، بسبب تعديه عليها بالسب والقذف والتهديد.

وتضمنت الشكوى اتهام ريهام سعيد له بتناول حياتها الشخصية، والادعاء بأنها كانت مخطوبة لجواهرجي، بالإضافة إلى العديد من المخالفات والعبارات في حلقات سابقة له، خاصة في حلقته بعد وقف ريهام سعيد بسبب حلقة صيد الحيوانات.

وقال سيد علي في برنامجه بتاريخ يوم 6 ديسمبر: "الحقيقة في بنت بتقدم برنامج اسمه صبايا منذ أول يوم عاصرتها هي غاوية المسألة دي كلها، أظن إنها كانت مشروع صحفي جيد بس أي مهني شاطر بدون منظومة القيم بيكون عنده خلل، مش هتكلم عن أشياء كثيرة جدا أنا أعلمها عنها".

وأضاف: "طريقة تعاملك مع الحيوان بتقول لك انت أصلك إيه، والبيت اللي اتربيت فيه وثقافتك إيه، في بعض البشر على استعداد إنهم يحفرون بطون أمهاتهم من أجل الشهرة، وبعض السيدات في المجال الإعلامي يفعلن أي شيء من أجل الشهرة".

وواصل: "بالإضافة إلى الغرور والعنجهية اللي عايشة فيها، وبعدين! وبالرغم من كده المجتمع غلطان وبيتآمر عليها، على الأقل اعتذري لكن الغرور قاتل".