الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:35 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… ”كارثة هتحصل”.. شوبير يحذر من قرارات اتحاد الكرة بعد اجتماعه مع الأندية

أحمد شوبير
أحمد شوبير

علق الإعلامي أحمد شوبير، على قرارات اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد الاجتماع الأخير مع ممثلي الأندية المصرية.

وعقدت اللجنة الثلاثية أمس الاثنين، اجتماعًا مع ممثلي أندية الدوري المصري الممتاز لبحث عدد من الملفات المتعلق بالمسابقة، أبرزها الشكاوى المتكررة من التحكيم.

وقال "شوبير" في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي على "راديو أون سبورت": "ما يحدث الفترة الحالية في الكرة المصرية عجب العجاب، اتعمل اجتماع من أسبوعين ونفس القصص التي تمت مناقشتها أعيدت مناقشتها مرة أخرى".

وتابع: "ومع ذلك لم يحضر رئيس نادي واحد هذا الاجتماع، أبرز من حضر كان طارق قنديل عضو الأهلي، محمد الخولي نائب رئيس المصري، ولم تتم دعوة رئيس نادي سموحة، طب إنت متخانق معاه تسبتعده، هو سموحة رئيس النادي بس كان يمكن دعوة نائب الرئيس".

وواصل: "اتحاد الكرة قرر إن عدد اللاعبين الأجانب في قائمة كل فريق لا يزيد عن 5، وهذا معناه أن نصف الفريق من الأجانب، وبالمناسبة اتحاد الكرة مهمته تجهيز المنتخبات وإعداد الناشئين".

اقرأ أيضًا: اتحاد الكرة: نقف على مسافة واحدة من جميع الأندية

واختتم: "إزاي الدوري المصري يستحمل خمسة لاعبين أجانب في كل فريق، كارثة كبيرة هتحصل في الدوري بعد قرار اتحاد الكرة، خصوصا أننا بنصرخ لأن الدوري مفيش فيه ولا رأس حربة، معظم أندية الدوري في الوقت الحالى لديها رأس حربة أفريقي".