الطريق
السبت 4 مايو 2024 06:05 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظة الجيزة تنشر المستندات المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء هاني رمزي يكشف سر تأجيل عرض مسلسل ”بدون مقابل” بدراما رمضان 2024 رسميًا.. ايبسويتش تاون يصعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز العظمى تتجاوز الـ 30 .. الأرصاد: تحذر من طقس حار ومشمس من طلخا إلى العالمية.. عبير يونس تذهل الجميع بفنها التشكيلي ولوحاتها التعبيرية المجسدة لقضايا إنسانية رابطة الأندية المصرية تعلن اختيار هدف إمام عاشور أفضل هدف بالجولة العشرون نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئة بعيد القيامة المجيد رئيس الوزراء: إزالة جميع التحديات أمام المستثمرين وتلبية احتياجاتهم مروة لاشين تكتب.. دور صندوق النيل للاستثمار الصناعي في توطين الصناعة بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة الوادي الجديد ”تعليم القاهرة” تنشر خريطة عرض البرامج التعليمية الفنية على قناة مصر للتعليم الفني توريد 147 ألف طن قمح لصوامع الوادى الجديد

محافظ المنوفية يحيل واقعة تزوير التقارير الإنشائية للنيابة العامة

اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية
اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية

أرسل اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، اليوم الأربعاء، 27 يناير 2021، واقعة تزوير تقارير السلامة الإنشائية للنيابة العامة.

وأشار المحافظ إلى أن الواقعة شبهه مزورة، بمحررات قدمت للجان التصالح على مخالفات البناء، وهذا في إطار المذكرة المقدمة من قبل نقيب المهندسين في محافظة المنوفية، والتي تشتمل على وجود بعض التقارير الخاصة بالسلامة الإنشائية للجان التصالح في مجلس المدن، تجاه المهندسين الغير مصرح لهم بعمل التقارير تبعًا للقانون رقم 17 لسنة 2019، للنظر في مخالفات البناء ولائحته التنفيذية.

وأكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، بضرورة عمل لجنة بالقرار رقم 46 لسنة 2021، للنظر في التقارير الواردة بمذكرة نقابة المهندسين، مشيرًا إلى أن اللجنة قد اتضح لها صحة وجود مخالفات بتقارير السلامة الإنشائية.

وأضاف "أبو ليمون"، أنه لن يتم بتقارير السلامة الإنشائية، إلى صدور قرار النيابة العامة للتأكد من مدى صحتها.

وتابع محافظ المنوفية، أنه حريص على التعرص والتصدي لكل أشكال الفساد، وأخذ كافة الإجراءت القانونية ضد المخالفين، حرصًاعلى حقوق المواطنين.