الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 04:10 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رامي جمال يعلن موعد طرح أغنيته الجديدة ”لسه” ومفاجآة ألبومه

رامي جمال
رامي جمال

شارك الفنان رامي جمال متابعيه وجمهوره بإعلانه موعد طرح أغنيته الجديده التي وضع لها عنوان "لسه".

وكتب رامي جمال عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات الضغيرة "تويتر": "في إيدك كانت النعمه وفي إيديكي ما تخسريهاش في ناس لما بتتعود علي النعمه ما بتشوفهاش..".

وأضاف: "بكرة الساعة ٥ ميعادنا إن شاء الله تعجبكم "، وتفاعل معه جمهوره ومحبيه من خلال التعليقات معربين عن حماسهم وسعادتهم لسماع الأغنية.

وفي سياق آخر، أعلن المطرب رامي جمال عن خوضه تحدٍ جديد خلال مسيرته الفنية، وهي طرح أغنية باللهجة الخليجية واللهجة اللبنانية.

وأكد رامي إنه سعيد جدًا بهذه الخطوة فاللهجتين ممتعين وجمهورهما يستحق الوصول إلى ما يحب، وأشار إلى انه يستعد لطرح ألبومه الجديد خلال الفترة المقبلة باللهجة المصرية العامية ويحمل اسم "جاهز".

اقرأ أيضًا: بعد شائعات عودة الهضبة لهم.. ابنة عمرو دياب تنشر صورة نادرة مع والدتها

ويتعاون المطرب رامي جمال في ألبومه الجديد مع أهم ملحني وشعراء وموزعين الوسط الغنائي ومن ضمنهم الموزع الموسيقي وسام عبد المنعم، حيث يشاركه في ستة أغنيات ضمن ألبومه الجديد بجانب الملحن ياسر نور الذي لحن له أغنية واحدة أما الباقي فسيتولى عدد آخر من الملحنين تلحينهم.

ويشار إلى أن الفنان رامي جمال حقق نجاحًا كبيرًا خلال العام الماضي بأغنيته "سقف" وتصدر بها محركات البحث المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

موضوعات متعلقة