الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 07:58 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

سجن لاعب إنجليزي بسبب اعتدائه على ثلاثة فتيات مع صديقه (صور)

تيريل روبنسون جناح برادفورد سيتي السابق
تيريل روبنسون جناح برادفورد سيتي السابق

حُكم على لاعب كرة القدم السابق فى فريق برادفورد سيتي الإنجليزي تيريل روبنسون وصديقه كوري بيرمان بالسجن لمدة ثلاثة سنوات ونصف بعد أن مارسوا العلاقة مع ثلاث فيتات يبلغن من العمر 14 عامًا فى شقته، بعد إعطائهن المزيد من جرعات الكحول.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، كان الجناح السابق فى فريق برادفورد سيتي تيريل روبنسون يبلغ من العمر 20 عامًا تقريبًا عندما التقط صديقه "كوري بيرمان" صورًا له وهو فى السرير مع فتاتين فى أغسطس 2018.

ويبلغ اللاعب الآن من العمر 23 عامًا، وسُجن لمدة ثلاث سنوات ونصف بعد أن اعترف بممارسة العلاقة مع الفتيات ونشر صور لهن، وفقًا لتقرير يوركشاير لايف.

وقالت المدعية جيليان باتس إن روبنسون التقى بالضحايا فى حدث اجتماعي قيل له ألا يحضره رؤساء النادي.

اقرأ أيضًا: ممثل أفلام إباحية ينشر صورته في الغردقة.. ومصريين: ”جاي ليه يا متولي” (صور)

واستمعت المحكمة إلى أن الفتاتين اللتين اجتمع بهما روبنسون وصديقه بيرمان، لم يتذكروا ما فعله اللاعبان بهما إلا القليل، وأخبروا الشرطة وقتها أنهما مارسا العلاقة مع اللاعبين بعد تناولهم كميات كبيرة من الكحول، وأن كلاهما دخلا فى حالة مرضية فيما بعد.

وفى التفاصيل، أخذ روبنسون ضحيته إلى غرفة نومه ومارس العلاقة، وتوقف عندما جاءت إحدى الفتيات الأخريات لإخبار ضحيته أن والدتها تتصل بها.

كما تم سجن بيرمان، الذي كان يبلغ من العمر 19 عامًا ويبلغ من العمر الآن 22 عامًا، لمدة ست سنوات بعد أن اعترف بخمس تهم تتعلق بنشاط غير لائق مع الاطفال.