الطريق
الأحد 26 مايو 2024 10:24 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الدولار بـ 47.01.. أسعار العملات مقابل الجنيه اليوم الأحد استقرار أسعار الذهب في الصاغة المصرية اليوم الأحد تيسير مطر يهنئ النادي الأهلي Al Ahly SC بفوزه ببطولة دوري أبطال إفريقيا لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني الرئيس السيسي يهنئ النادي الأهلي بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال إفريقيا كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان ”شرفتونا”.. نجوم الفن يهنئون النادي الأهلي ببطولة إفريقيا انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات

عاجل… حذف 14 مليون مواطن من مستحقي الدعم التمويني ومنظومة الخبز.. الحكومة تجيب

بطاقات التموين
بطاقات التموين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية بعض الأنباء التي تفيد، بحذف وزارة التموين والتجارة الداخلية، 14 مليون مواطن من مستحقي الدعم التمويني ومنظومة الخبز المدعم.

أقرأ أيضا: الأسوأ قادم.. ارتفاع مفزع لأسعار الذهب وفق آخر التوقعات

ومن جهتها ردت وزارة التموين والتجارة، من خلال بيان لها للمركز الاعلامي لمجلس الوزراء، إن تلك الأنباء المنتشرة هي مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة، مُؤكدةً أنه لا صحة لحذف 14 مليون مواطن من مستحقي الدعم التمويني ومنظومة الخبز المدعم.

وأوضحت التموين، أنهت مستمرة في صرف مستحقات الدعم التمويني للمواطنين، ومنظومة الخبز أيضا مستمرة في صرف جميع مقرراتهم بشكل طبيعي ومنتظم.

وشددت وزارة التموين والتجارة الداخلية، على أن عملية الحذف والاستبعاد تتم وفقاً لمعايير محددة ودقيقة، وأن ما تم حذفة هو غير المستحقين للدعم مثل الأسماء المكررة، والأرقام القومية الخاطئة وكذلك الوفيات، وقد تم توفير احتياجات 71 مليون مواطن يستفيدون من منظومة الخبز المدعم، وكذلك 64 مليون مواطن يستفيدون من المقررات التموينية.