الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:21 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص| وزير التموين لـ”الطريق”: بدء الأوكازيون الشتوي خلال أيام

الدكتور علي المصيلحي وزير التموين
الدكتور علي المصيلحي وزير التموين

قال الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، إن الأوكازيون الشتوي سيبدأ خلال أيام.

 

وأضاف وزير التموين في تصريح خاص لـ"الطريق"، أنه أقر موعد بدء الأوكازيون الشتوي، وأنهى الإجراءات اللازمة لإتمامه وأعطى الإذن لذلك.

 

اقرأ أيضا: الغرف التجارية تنتظر رد ”التموين” لبدء تخفيضات أوكازيون الشتاء

وتابع الوزير أنه من المرجح أن يبدأ الأوكازيون الشتوي الأسبوع المقبل في أول أيام شهر فبراير، والذي سيوفر الملابس بتخفيضات كبيرة للمواطنين.

وكان المهندس إبراهيم العربي، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، قال في وقت سابق اليوم، إن وزارة التموين هي الجهة المختصة بتحديد موعد الأوكازيون الشتوي، وأن الغرف التجارية لا تدخر جهدا في إطلاق المبادرات أو المشاركة في أي مبادرات تدعم المواطن المصري وتخفف عن كاهله، وتساهم في تنشيط حركة التجارة الداخلية أو التخفيف بتقديم تسهيلات أو عروض تخفيض في الأسعار.

 

وأوضح رئيس اتحاد الغرف التجارية، أن كافة الغرف التجارية المنتشرة في كافة المحافظات وأنحاء الجمهورية، أكدت استعدادها للبدء في تقديم التخفيضات المتفق عليها بعد صدور الإعلان بالموعد الرسمي الذي ستقرره وزارة التموين والتجارة الداخلية، موضحا أنه سيتم التنسيق مع الشعب العامة للنشاطات التجارية المشاركة في الأوكازيون استعداده لبدء موسم الأوكازيون الشتوي المقبل.

 

وتابع العربي، أن الاتحاد في انتظار الإعلان الرسمي من وزارة التموين والتجارة الداخلية عن بدء سريان موسم الأوكازيون الشتوي ، مضيفا أن علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية هو صاحب الاختصاص الإداري في تحديد وإطلاق موعد بدء العمل الرسمي الأوكازيون.