الطريق
السبت 1 يونيو 2024 02:16 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”نظراته غريبة من 35 سنة”.. عباس أبو الحسن يكشف تفاصيل جديدة في قضية الطبيب المتحرش (فيديو)

عباس أبو الحسن
عباس أبو الحسن

تحدث الفنان عباس أبو الحسن لأول مرة على الهواء عن كواليس التحرش به من قبل طبيب شهير، وجاء ذلك عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب.

وقال عباس أبو الحسن إن بداية التعارف بهذا الدكتور كانت منذ 35 عامًا، حيث تعرف عليه في الجيم وكان وقتها حديث التخرج من طب أسنان، ورأى أن نظراته له غريبة جدًا.

وأضاف في برنامج "الحكاية" المذاع عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية: "كان معروف إنه بيفتح على الناس الحمامات وهي بتستحمى، وتم ضبط الطبيب مع حالة تعاني من تأخر عقلي كان يعمل فى الجيم ولكن تم التغطية على الحادث نهائيًا وقت حدوثه".

وتابع عباس أبو الحسن: "حاول أن يلمسني ولو كنت 100 دكر في بعض هتحس برعب لأن اللي بيحصل ده شئ مهين، وأنا ضربته أكثر من مرة وفرمته وكرر تصرفه تاني في الأسانسير وده بيخليك تحس بنوع من الترويع النفسي ولو إنك مش سليم نفسيًا هتتكسر".

اقرأ أيضًا: بزي الشرطة.. صورة جديدة لـ أحمد مكي من كواليس ”الاختيار 2”

وأكد الفنان عباس أبو الحسن أن هذا الطبيب المتحرش يستمتع بالضرب من الأفعال المشينة له مع الرجال، كما أنه ينتقي ضحاياه التى يستهدفها.

وعن الحملة والهجوم على الطبيب المتحرش، قال عباس أبو الحسن في حواره التلفزيوني: "كان معايا صور كتير وشهادات لناس كتير.. بس ماكنتش معايا شهادة المطرب تميم يونس، وكان فيه واحد تاني معاه فيدوهات مرعبة للطبيب المتحرش".