الطريق
الإثنين 27 مايو 2024 06:48 مـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بحضور يسرا ومي عمر وزوجها محمد سامي.. لقطات من عزاء الراحل محمد الصغير (صور)

عزاء محمد الصغير
عزاء محمد الصغير

حرص عدد من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء لأسرة خبير التجميل الراحل محمد الصغير، والد الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا.

وحضر العزاء كلًا من الفنان شريف منير، وإدوارد، وعمرو محمود ياسين، والإعلامية رضوي الشربيني، ومحمد زيدان وزوجته، وحازم إمام، ويسرا، ولبلبة، وهاني رمزي، وحلا شيحة، ومي عمر وزوجها المخرج محمد سامي وشقيقته ريم سامي، وعمرو منسي، وإيهاب فهمي، والمنتج حسام شوقي مدير عام الإنتاج بشركة سينرجي.

وتلقى عزاء الراحل، الفنان أحمد السقا ونجله ياسين وزوجته مها الصغير من أمام مقابر الأسرة بجوار كلية البنات في مصر الجديدة، وكان أبرز الحضور بالجنازة الفنانة إلهام شاهين والفنان أمير كرارة الذي ساند صديقه السقا ولازم الجثمان في المقابر.

اقرأ أيضًا: ”أعماله محطات في تاريخ المسرح”.. وفاة المخرج فهمي الخولي

يشار إلى أن جنازة خبير التجميل محمد الصغير شيعت أمس بعد صلاة الجمعة، من مسجد السلطان حسين في مصر الجديدة، ودخل ياسين السقا حفيد محمد الصغير في نوبة بكاء شديدة بمجرد وصول الجثمان ومنع التصوير نهائيًا.

ويذكر أن خبير التجميل رحل عن عالمنا إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد حيث شهدت الأيام الماضية تدهور في حالته الصحية مما دفع ابنته الإعلامية مها الصغير، لتكثيف الدعاء ونشر تدوينات عن تفاصيل من حياته قبل الوفاة.