الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:36 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”عندنا مكان فيه آثار”.. كيف استدرج الجاني تاجر بولاق إلى ميدان الرماية لخطفه؟

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

عكف ضباط إدارة البحث الجنائي بالجيزة، على العمل على مدار 72 ساعة متواصلة، لكشف ملابسات اختطاف تاجر قطع غيار سيارات، وطلب فدية 100 ألف جنيه، إذ تبين أنه استولى على 100 ألف جنيه من صاحب مزرعة بزعم استخراج آثار، وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهمين، وأخطر مدير أمن الجيزة.

اقرأ أيضا: استمر 45 ثانية.. 10 سيارات لإخماد ألسنة لهب وصلت عنان السماء في أكتوبر

وورد بلاغ لمأمور قسم شرطة بولاق الدكرور من شخص خمسيني العمر، يفيد بأن شقيقه، تاجر قطع غيار سيارات أربعيني العمر، حضر إلى القاهرة لشراء قطع غيار وأقام بشقة ملكه كائنة بدائرة القسم وتلقيه اتصالا هاتفيًا من الهاتف المحمول الخاص بشقيقه أبلغه خلاله المُتصل باحتجاز شقيقه لقيامه بالنصب عليه وطلب مبلغ 100 ألف جنيه لإطلاق سراحه.

اقرأ أيضا: ”علشان الفلوس”.. القبض على أبطال فيديوهات السخرية والإيحاءات الجنسية بالدقهلية

شكلت أجهزة الأمن بالجيزة بالجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة تنسيقا مع قطاع الأمن العام، وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتوصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص (عاطلين وسائق وسايس).

اقرأ أيضا: قرار عاجل من النائب العام بشأن سفاح الجيزة

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطهم ماعدا اثنان، وبمواجهتهما إعترفا بإرتباطهما بعلاقة صداقة بالمتهمين الأخرين وارتكابهم الواقعة بتحريض من مالك مزرعة كائنة بمنطقة بطريق "القاهرة الإسكندرية" الصحراوي دائرة مركز منشأة القناطر لقيام المجني عليه بالنصب علي مالك المزرعة والإستيلاء منه على 100 ألف جنيه بزعم إستخراج أثار من مزرعته فطلب مالك المزرعة منهما إستدراجه هاتفيا بزعم إستعانتهما به لخبرته في ذلك ولدى حضوره إلى ميدان الرماية بحي الهرم قاموا بإختطافه وإصطحابه للمزرعة.

وأضافا خلال التحقيقات أنهم في وقت لاحق تخلى المتهمون الآخرون عن المجني عليه وتبين أنه مصاب بكدمات وسحجات بالوجه وبمناقشته أيد ما سبق، وتحرر المحضر بالواقعة بإخطار مدير أمن الجيزة وتولت النيابة العامة التحقيقات.