الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:18 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد سليمان يكشف سبب رفضه الترشح لانتخابات الزمالك وعدم انضمام السعيد للأبيض

كشف أحمد سليمان، نائب رئيس الزمالك الأسبق، المرشح على انتخابات اتحاد الكرة المقبلة سبب عدم إعلان ترشحه لانتخابات الزمالك المقبلة واتجاهه لاتحاد الكرة.
وقال سليمان في تصريحاته لقناة "الحياة": " نادي الزمالك هذه الفترة يحتاج للاستقرار، وهذا ما جعلني أغير وجهتي، وأبتعد عن الزمالك، كذلك لأن الفترة الماضية كان هناك شخص متسلط على النادي، ويمنع الكثير من العبور بجانب النادي، وشطب عضويات كثيرة، ومن كان يفكر في النزول للانتخابات كان يتم أذيته".
وأضاف: "أنا أعددت قائمة محترمة (بالعافية)، ولكن الزمالك يحتاج لاستقرار هذه الفترة بعد الصراعات الداخلية والخارجية التي دخلت فيها القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية".


وتابع: " باتشيكو مثلًا رحل عن الزمالك قبل ذلك بسبب كثرة الاجتماعات والتدخلات في عمله، ولكن الآن نفس المدرب يشعر بالاستقرار ولا يتدخل أحد في عمله، ولذلك يتصدر الدوري الممتاز حاليا ويحقق انتصارات متتالية مع الفريق".
وأكمل: "لما كنت في إدارة نادي الزمالك عام 2014 كنت أخطط للحصول على الدوري 4 سنوات متتالية، وربنا كرمنا بـ دوري وكأس في موسم واحد عام 2015، ولكن رئيس النادي بعد رحيلي كان يسرح كل اللاعبين الذين تعاقدت مهم، كان يدير الأمور في نادي الزمالك بشخصنة".
واستطرد: "عبدالله السعيد لم ينضم لنادي الزمالك بسبب الأموال، وهذه الأمور يجب وضع حل لها مع اتحاد الكرة، وعلى كل نادي أن يضع ميزانية لفريق كرة القدم".
وعن مشاكل الفار والتحكيم في الدوري المصري قال: " كل تجربة ولها مشاكلها، ما المشكلة في عمل بروتوكولات مع اتحادات خارجية لمساعدتنا في هذا الملف لتحقيق العدل، اتحاد الكرة ليس تابع للأندية، اتحاد الكرة ليس له صاحب".
واختتم: "إن شاء الله سندخل اتحاد الكرة وسنعيد عصر ذهبي جديد للكرة المصرية".

اقرأ أيضًا: تعرف على تفاصيل حالة محمد هاني وموقفه من مباراة الدحيل