الأحد 18 أبريل 2021 07:24 مـ 6 رمضان 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

”عاوزين نشوف مسلسل فلاش”.. عشاق السلسلة الشهيرة يطالبون بعرضها على التلفزيونجامعة الأزهر: إمكاناتنا الطبية والفنية في خدمة مصابي قطار طوخمانشستر يونايتد يفوز على بيرنلي بثلاثية في الدوري الإنجليزي”نزلت تصرف فلوس ومرجعتش”.. مصدر أمن يكشف لغز اختفاء سيدة الشرقية في ظروف غامضةوزير التعليم العالي يتفقد مستشفى بنها الجامعي للاطمئنان على مصابي حادث قطار طوخ وزيرة الصحة توجه بنقل 3 مصابين من حادث قطار طوخ لمستشفى معهد ناصررامز جلال لـ دينا الشربيني بعد انفصالها من عمرو دياب: ”انتي برج حوت الفن ومفيش حاجة مستاهله”وزيرة الصحة تطمئن على الحالة الصحية لمصابي حادث قطار طوخ بمستشفى بنها الجامعيماذا قال الفقهاء عن ثواب إفطار الصائم؟كيليان مبابي يوجه رسالة غامضة لريال مدريدعاجل | وزيرة الصحة تكشف الحالة الصحية لمصابي حادث قطار طوخ في مستشفى بنها التعليميجميلة عوض تثير غضب الجماهير .. ودعوات الانتقام منها تسيطر على السوشيال ميديا
الرياضة

انتهاء الشوط الأول.. الزمالك 0 / 0 غزل المحلة

الزمالك وغزل المحلة
الزمالك وغزل المحلة

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك وغزل المحلة والتي تجمعهما حاليا.

ويستضيف ستاد غزل المحلة حاليا مباراة الزمالك وغزل المحلة ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

لاعبو المقاولون يودعون سيف الجزيري قبل الانضمام إلى الزمالك

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: أحمد فتوح، محمود حمدي الونش، محمد عبدالغني، حازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد،إمام عاشور، فرجاني ساسي، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: يوسف أوباما.

ويسعى الزمالك إلى الفوز في مباراة اليوم لتأمين صدارة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد فوزه في الجولة الأخيرة على مصر المقاصة، واحتلال الفريق صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز بفارق نقطتين عن الأهلي.

بعد العملية الجراحية.. خالد الغندور يكشف تطورات حالته الصحية

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 23 نقطة، جمعها الفريق من تسع مباريات سابقة، فيما يأتي الأهلي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة جمعها الفريق من نفس عدد النقاط.

بينما يحتل غزل المحلة المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد ثمان نقاط، جمعها الفريق من تسع مباريات.

الزمالك غزل المحلة الدوري الطريق
بنوووك