الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 11:02 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بإطلالة شبابية.. نرمين الفقي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

نرمين الفقي
نرمين الفقي

شاركت الفنانة نرمين الفقي متابعيها وجمهورها بنشر صورة جديدة لها ظهرت خلالها بإطلالة جميلة وشبابية نالت بسببها إعجاب الكثيرين على السوشيال ميديا.

وظهرت نرمين الفقي في الصورة التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" بإطلالة أنيقة وتفاعل معها جمهورها ومتابعيها من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تقول لها: "أحلى واحدة، جميلة على طول، قمر وشياكة، دورك في لؤلؤ تحفة، بحبك، قمراية"، وغيرها.

ويُعرض للفنانة نرمين الفقي حاليًا مسلسل "لؤلؤ" الذي تقدم خلاله شخصية "داليدا" المطربة الجماهيرية الكبيرة والتي تدخل منافسة شرسة مع "لؤلؤ" وهي الفنانة مي عمر في مجال الغناء.

اقرأ أيضًا: بالأحضان.. طرح بوستر فيلم ”قمر 14” وهذا موعد عرضه بالسينمات

ويشارك في بطولة مسلسل "لؤلؤ" الذي يعد أول بطولة درامية مطلقة للفنانة مي عمر، مجموعة من النجوم وهم أحمد زاهر، وإدوارد، ومحمد الشرنوبي، وهيدي كرم، وهدير عبد الناصر، وسلوى عثمان، وجوري بكر، وعماد زيادة، وآخرين وسيناريو وحوار العمل لـ محمد مهران والإخراج لـ محمد عبدالسلام، كما أشرف على التأليف والإخراج محمد سامي.

وشهدت الحلقة السابقة من مسلسل "لؤلؤ" الذي يعرض عبر شاشة قناة on e الفضائية، كشف لؤلؤ لحقيقة نصب بدر عليها واستمرار نهال في خطتها للتخلص من طارق ولؤلؤ بمساعدة كلا من والد لؤلؤ وطليقة طارق نصار.