الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:19 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

مؤمن والقاضية ممكن.. برنامج تشجيع جماهير الأهلي أمام الدحيل في كأس العالم

جماهير الأهلي في قطر
جماهير الأهلي في قطر

تترقب جماهير الأهلي في كل مكان انطلاق مباراة الفريق الأول لكرة القدم، أمام الدحيل القطري في ربع نهائي كأس العالم للأندية، في الظهور السادس للقلعة الحمراء تاريخيًا.

وعلى غرار فريق الكرة كان لرابطة جماهير الأهلي الموجودة في قطر استعدادات خاصة طوال الأيام الماضية، لمساندة الفريق في الحدث العالمي الاستثنائي.

وكشفت رابطة مشجعي الأهلي في قطر، عن البرنامج الخاص الذي اعدته لهتافات تشجيع اللاعبين خلال المواجهة المرتقبة، حيث حرصوا على توجيه تحية لجميع اللاعبين، ومؤمن زكريا لاعب الفريق السابق.

وأشارت الرابطة إلى أنه سيكون لـ "القاضية ممكن" هتافًا خاصًا، كونه الهدف الذي وصل بالأهلي لكأس العالم للأندية بعد غياب 7 سنوات.

اقرأ أيضًا: بعد الاستقبال الحافل للبعثة.. الخطيب يُحيي جماهير الأهلي في الدوحة (صور)

برنامج هتافات جماهير الأهلي

ويستعرض "الطريق" في السطور التالية برنامج هتافات جماهير الأهلي خلال مباراة الدحيل.

- الدخول الساعة 4 التجمع خارج الاستاد، أغنية جرب تدخل الاستاد

- الهتاف لعم طارق، واللاعبين " محمد الشناوي - أيمن أشرف - سعد سمير - وليد سليمان - علي معلول محمد هاني - عمرو السولية - حمدي فتحي - أليو ديانج - محمد مجدي قفشة - طاهر محمد طاهر - محمود كهربا - حسين الشحات - محمد شريف - بواليا - بانون - مصطفى شوبير- علي لطفي- حمزة علاء - ياسر إبراهيم- محمود وحيد - أحمد بيكهام - أكرم توفيق - أجاي - صلاح محسن، مروان محسن".

- دقيقة 1ـ 7 "جمهوره ده حماه".

- دقيقة 8 ـ 10 "مؤمن..مؤمن..مؤمن..مؤمن".

- دقيقة 10 ـ 20 "أهلاوي على المكسب ناوي+ انصرنا انصرنا+النادي الأهلي فريق جبار".

- دقيقة 24 ـ 45 " تالتة شمال بنهز جبال + أهلي اهلي اهلي اهلي+ أهلاوي على المكسب ناوي+ العب بحماس سمع صوت الناس+ أعظم نادي في الكون+ أهلي حبه في قلبي+ لآخر عمري انصرنا يا ربي + 11 راجل في الملعب+ 60 مليون".

- دقيقة 45 ـ 74 "تالتة شمال بنهز جبال + 11 راجل في الملعب+ اهلاوي على المكسب ناوي لآخر عمري انصرنا يا ربي + 11 راجل في الملعب+ 60 مليون+ احنا ليك يا أهلي".

- دقيقة 74 ـ 85 "فانلة الأهلي هفضل صاينها طول عمري+ 11 راجل في الملعب+ اهلاوي على المكسب ناوي لآخر عمري انصرنا يا ربي + 11 راجل في الملعب+ 60 مليون+ احنا ليك يا أهلي".

- دقيقة 85 ـ 87 " الهتاف لقفشة ..القاضية ممكن"

- دقيقة 87 ـ 90 "11 راجل في الملعب+ اهلاوي على المكسب ناوي لآخر عمري انصرنا يا ربي"