الطريق
الثلاثاء 28 مايو 2024 11:48 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبو تريكة: الأهلي كالعادة يشرفك في كل حتة.. بنحبك يا أهلي

أبو تريكة
أبو تريكة

عبر محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، عن سعادته بفوز المارد الأحمر على حساب نظيره الدحيل القطري، وتأهله لدور نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وكتب أبو تريكة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "مبروك للأهلي المونديالي.. الأهلي كالعادة يشرفك في كل حتة .. بنحبك يا أهلي، بالتوفيق في القادم إن شاء الله".

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، ويواجه بايرن ميونيخ يوم ٨ فبراير الجاري، بعد الفوز على الدحيل القطري بهدف نظيف سجله حسين الشحات، في الدقيقة ٣٠ من زمن المباراة، التي أقيمت على استاد المدينة التعليمية، في مستهل مشوار الفريق بكأس العالم للأندية.

وقدم لاعبو الأهلي عرضًا قويًّا خاصة في شوط المباراة الأول، الذي شهد سيطرة الفريق وسط تراجع وتكتل دفاعي لفريق الدحيل، وفي الدقيقة ٣٨ يلغي الحكم الجواتيمالي ماريو إسكوبار هدفًا للأهلي سجله والتر بواليا بداعي التسلل.

تعليق ناري من موسيماني

في ذات السياق، علق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تأهل فريقه لنصف نهائي كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا.. موعد مباراة الأهلي المقبلة في كأس العالم للأندية أمام بايرن ميونخ

وقال موسيماني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "نهنئ اللاعبين على الانتصار أهنئ الجماهير على دعمها لنا، المباراة لم تكن سهلة، الدحيل فريق جيد لكننا كنا متأكدين أننا سنلعب بتكتيك جيد".

وأضاف: "سنستمتع بمباراة بايرن ميونخ، أمامهم لن نفقد أي شئ، سنحاول أن نقدم أداءا جيدا أمام الفريق الذي فاز على برشلونة 8- 2، سنحاول أن نستمتع فقط".