الطريق
الخميس 16 مايو 2024 12:24 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد.. أبطال ”الملك أحمس” في تدريبات قاسية استعدادا للمسلسل (فيديو وصور)

مسلسل الملك - عمرو يوسف
مسلسل الملك - عمرو يوسف

يعمل أبطال مسلسل "الملك أحمس"، خلال الفترة الحالية على تصوير مشاهد العمل، لتقديم القصة التاريخية للملك الفرعوني أحمس، ويخضعون تدريبات رياضية وبدنية قاسية في الجيم.

ونشر بطل مسلسل "الملك"، الفنان عمرو يوسف، صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

اقرأ أيضا: أحمد الفيشاوي لـ محمد رمضان: الحرب ابتدت وخلي جمهورك يشتمني (فيديو)

وظهر عمرو يوسف في الصورة الذي نشرها، من داخل الجيم أثناء أداء بعض التمارين الرياضية لرفع اللياقة البدنية، إستعاداً لتصوير باقي مشاهد المسلسل، وعلق كاتبًا: "لا ألم لا مكسب".

عمرو يوسف

كما شارك الفنان باسل الزارو، جمهوره ومتابعيه مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، من داخل الجيم أثناء تدريباته البدنية، استعدادا للمسلسل.

وعلق باسل الزارو، على فيديو تدريبات الجيم، كاتبًا: "تدريبات لمسلسل الملك أحمس، بس يا ريت نركز علي الوش،هو في ايه ؟ ماشوفتش أنا حد وشه بيتمرن أكتر من جسمه !! ههههه".

ويجسد الفنان عمرو يوسف، بطل المسلسل، شخصية وأحد من أهم الملوك في مصر الذي طارد الهكسوس، وهو أحمس، وذلك بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الفن، حيث يكشف العمل عن رواية الكاتب الراحل والأديب العالمى نجيب محفوظ، والتي تحمل اسم "كفاح طيبة"، ومن سيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب، للمخرج حسين المنباوى.

ويخوض عمرو يوسف السباق الرمضاني 2021، بمسلسل "الملك"، لعرض قصة أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة، ويعتبر العمل واحد من أهم الأعمال الفرعونية الذي يوضح حياة الفراعنة بشكل واقعي.