الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 07:42 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

امنعوا محمد منير من ارتكاب الجريمة| اتهامات للكينج بالتطبيع.. والفلسطينون: لا أهلا ولا سهلا بك (فيديو)

محمد منير
محمد منير

أدلى النجم محمد منير بالعديد من التصريحات حول حياته الفنية ورأيه في أغاني المهرجانات وعن بلده أسوان وتحضيراته الفنية وغيرها، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة".

بينما تسبب أحد التصريحات التي قالها الكينج في هجوم حاد عليه بعدما كشف عن عرض السفر عليه إلى فلسطين قائلًا :"اتعرض عليا حفل في فلسطين بس لسة تحت الدراسة".

محمد منير اختير لتمثيل مصر بإحياء 4 حفلات في فلسطين

وتأكيدًا على ما قاله الكنيج في مداخلته مع لميس الحديدي، قال في تصريحات صحفية اليوم إنه تم الاتفاق لاختياره لتمثيل مصر، لإحياء 4 حفلات في فلسطين ضمن جولة غنائية مع عدد من النجوم العالميين، وأنه سيكون بمثابة مندوب السلام على غرار ونهج الرئيس الراحل محمد أنور السادات.

هجوم حاد على محمد منير عبر تويتر

وعبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" أطلق مغردون هاشتاج يحمل اسم "التطبيع خيانة"، وشنوا حملة هجوم شرسة على الكينج وسط اتهامات له بالتطبيع ومطالبته أن يتراجع عن هذا الأمر.

وكتب أحد المتابعين: "أتمنى أن يدرك الفنان محمد منير الذي نحبه أن إسرائيل دولة محتلة تغتصب حقوق الفلسطينيين وتمارس التمييز العنصري ضدهم زيارته لإسرائيل وللأراضي الفلسطينية المحتلة معناها دعم الاحتلال وتأييد اغتصاب الحقوق الفلسطينية فهل هذا ما يريده؟.. راجع نفسك أيها الفنان، لا تفتكر فتفقد كل شيء".

وعبر آخر كاتبًا: "‏الفن مالوش وطن" هي ذات الجملة التي قالها محمد رمضان قبل ذلك عندما تصويره مع صهاينة، واليوم محمد منير كرر نفس الجملة وسيأتي حفلات في فلسطين لكن تأشيرة دخوله ستكون من خلال الصهاينة مثل نشأت الديهي".

وعلق آخرون كالتالي: "دائما البدايات خادعة، لن يراجع نفسه"، "محمد منير يلتحق في ركب المطبعين"، "محمد منير يدخل فى طريق التطبيع المظلم ويعلن أنه سيقيم عدة حفلات غنائية فى الأراضى الفلسطينية المحتلة"، وقال مغرد فلسطيني: "لا أهلا ولا سهلا.. نحن الفلسطينيون لا نرحب بك أو بكل مطبع".

اقرأ أيضًا: محمد منير: ”ربنا غضبان علينا.. وخايف على الجيل اللي بيحبوا بالمايوه” (فيديو)

وكتب مغرد آخر: "لكل من أحب المغني محمد منير امنعوه من ارتكاب جريمة التطبيع، اكتبوا له ، انتظروه في المطار كي تنصحوه وإذا أقترفها.. فلن يكون محمد منير بعد ذلك"، "التطبيع خيانة وانتم صناعها يا كينج".