الطريق
الإثنين 27 مايو 2024 04:42 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالبدلة العسكرية.. شريف منير يتحدث عن المشاركة في فيلم ”السرب”

شريف منير
شريف منير

شارك الفنان شريف منير متابعيه وجمهوره بنشره صورة جديد له من كواليس أحدث أعماله فيلم "السرب" الذي يتصدر محركات البحث المختلفة وأشهرها "جوجل".

وظهر شريف منير في أحدث الصور التي نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وهو يقف أمام طائرة مرتديًا بدلة حربية وعلق على الصورة: "السرب".

ويشار إلى أن فيلم "السرب" المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة يوثق بطولة الجيش ضمن مكافحة الإرهاب بدرنة في ليبيا، حيث علق على الفيلم في مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي.

وقال شريف منير: "أنا بحب هذا النوع من الأفلام.. لأنه بقدر من خلالها أقول بحب مصر.. وكلنا سمعنا عن القصاص بس محدش شافه، وعشان كدة إحنا هنوري الناس إيه اللي حصل وقت الحادثة".

اقرأ أيضًا: بعد 17 سنة.. نجل خالد صالح يعيد ذكرى والده مع هند صبري في عيد الحب

وتابع شريف منير في مداخلته الهاتفية بقناة on e: " أنا متأكد إن الناس هتطلع مبسوطة وفخورة بالفيلم.. أنا ضيف شرف في الفيلم، وكلنا لينا الشرف بالمشاركة به.. ولما عرضنا الاختيار بعد المسلسل كله اتمنى أنه يكون المنسي".

وأضاف شريف منير قائلًا: "لكن بعد فيلم السرب الأولاد بعد ما يشوفوا الفيلم هيقولوا عايزين ندخل الكلية الجوية.. الفيلم مشرف في حدوته لأنه بيحكي قصة حقيقة وهي أخذ الثأر من داعش".