الطريق
الخميس 2 مايو 2024 09:35 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

  أول تعليق لموسيماني بعد الفوز على المريخ السوداني بثلاثية في دوري الأبطال

موسيماني
موسيماني

أبدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على نظيره المريخ السوداني في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "بداية جيدة إذا أردنا أن نتحدث عن الحفاظ على اللقب، 3 نقاط من 3 أهداف، سعداء بالنتيجة والأداء".

وأضاف: "بالفعل الأهداف كانت متأخرة ولكن هذه هي كرة القدم، نحن سيطرنا فنيًا على اللقاء، المريخ السوداني كان يلعب بتكتل دفاعي، وكان من الصعب اختراقه، ولكن تعاملنا مع هذه النقطة واستطعنا أن نحرز ثلاثة أهداف".

وتابع: "يجب ألا ننسى أننا نفتقد 5 لاعبين أساسيين من الفريق، وتأخر الأهداف يصنع قلق، ولذلك تأخرنا في التسجيل بالشوط الأول، ولكن عدنا في الشوط الثاني، طبيعي خسارة 5 لاعبين قد يغير في بعض المراكز بالملعب".

وأكمل: "سعيد بأن والتربواليا أحرز هدف وكسر هذه النقطة عنده وأنا سعيد لأجل ذلك، مشيرًا إلى أنه في ظل هذه الظروف والغيابات لم يغير أسلوب اللعب".

أجاي لعب المباراة كاملة لكي يملئ البطارية لأنه كان بعيدا الفترة الماضية، فكان عليه أن يلعب المباراة الكاملة لشحن طاقته.

واختتم: "تحدثت مع لاعبي الفريق بين الشوطين وطالبتهم ألا يتعجلوا، وأخبرتهم أننا لابد أن نفوز في أول 3 مباريات بدور المجموعات لنحسم التأهل مبكرًا لدور الـ8، أنا تحدثت معهم ألا يتعجلوا في إحراز الأهداف وستأتي مع الوقت".