الثلاثاء 2 مارس 2021 04:36 مـ 18 رجب 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

العدد الورقي

اقرأ في العدد الجديد: جريدة الطريق.. 13 عاما فى خدمة القارئ

عدد الطريق الجديد
عدد الطريق الجديد

تحتفل جريدة "الطريق" في عددها الجديد بمرور 13 عاما على صدور أول أعدادها في 2008، برئاسة تحرير الصحفي الكبير جمال العاصي، ومنذ العدد الأول منها، شعر القراء بقربها منهم، وتحدثها بلسانهم، حيث كانت لا تخشى في الحق لومة لائم، أو كما يقول المثل المصري "بتقول للأعور إنت أعور في عينه"، وذلك من منطلق حب الوطن والدفاع عنه ضد الفساد.

ثم استمرت على الطريق دون أن تتزعزع بسبب الكثير من الضغوطات والمعوقات، ولأن "الطريق" ولدت كبيرة، استطاعت في وقت قليل كسب ثقة القراء ونجوم الفن والرياضة والمجتمع، والذين ظنوا عند إطلاق الجريدة أنه ستكون مجرد تجربة أشبه بـ"زوبعة في فنجان"، سرعان ما تهدأ ويخفت نورها، ثم تختفي تماما كغيرها، لكنهم فوجئوا بكيان كبير في عالم الصحافة، وأقلام وطنية جريئة لا تخشى قول الحق، وهو ما مكنها من الاستمرار طيلة 13 عاما.

وسلطت الجريدة في عددها الضوء على محاولات الخائن محمد ناصر المستميتة في الإساءة إلى سمعة مصر، لكسب رضاء جماعته الإرهابية وسيده أردوغان، وتكشف تاريخه الأسود منذ بدايته وحتى الآن.

كما لم تغفل "الطريق" الزلزال الذي ضرب حزب الوفد العريق، بعد كشف رئيسه بهاء أبو شقة عن مؤامرة إخوانية من أبرز الأعضاء، وبناء عليه قرر الحزب فصل 9 من قياداته أبرزهم محمد عبدالعليم داوود.

وجاءت عناوين العدد عدد الطريق كالتالي:

الطرق في عهد السيسي.. كنا فين وبقينا فين

جريدة الطريق.. 13 عاما فى خدمة القارئ

كيف تحرس مديرية أمن القاهرة سابع أكبر عاصمة في العالم؟

عاصفة بيت الأمة.. أبوشقة يطيح بـ9 قيادات بتهمة "الأخونة"

تعويذة شوقى.. قرارات الوزير تربك الطلاب وأولياء الأمور

محمد ناصر لسان الشيطان.. باع وطنه بالدولار وكفر بدينه على الهواء

خناقة الوزارات على مدينة الذهب

"الأعلى لتنظيم الإعلام" يصحح مسار القوة الناعمة

أشرف صبحى.. "رجل المباراة" بفريق مصطفى مدبولى

ظافر العابدين: "عروس بيروت" تعبتني

هنا شيحة: "شاهد عيان" ظلموه

سرقة صفحات فيس بوك.. كيف يفعلها الهاكرز؟

يمكنك قراءة العدد وتحميله من هنا

↕↕↕

عدد الطريق عدد الطريق الورقي 13 عاما على الطريق طريقنا وهنكمله الخائن محمد ناصر حزب الوفد