الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:00 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصحة: اكتشاف 32 ألف حالة مصابة بـ ”الثلاسيميا” من خلال مبادرة فحص المقبلين على الزواج إحالة المسؤولين عن وضع امتحان اللغة العربية للصف الأول الإعدادي بقطور للتحقيق محافظ الإسكندرية يشهد تخرج الدفعة الثانية من البرنامج التدريبي ”إعداد الكوادر القيادية” محافظ الجيزة يوجه بمتابعة انتظام العمل بملف التصالح بالوراق وإمبابة والمنيرة الغربية تعرف على إيرادات فيلم ”شقو” أمس بالسينما نائب محافظ الجيزة يتابع ميدانيا مشروعات الخطة الأستثمارية للتطوير والرصف بالحوامدية باسم سمرة في ضيافة برنامج ”أسرار النجوم”.. غدا نائب محافظ الوادي الجديد تتفقد سير امتحانات صفوف النقل ميناء دمياط يستقبل 57 سفينة بضائع متنوعة خلال 24 ساعة غداً.. بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب الدبلومات الفنية بالجيزة محاضرة بعنوان ”إدارة الصراع وفن المفاوضات” لرئيس جامعة طنطا بدورات البرنامج التدريبي الموحد لليوم الثاني على التوالي.. استمرار تقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء بشبين القناطر

كريم خطاب يعتذر عن «تقرير التفويت»: معقول أبقي زي الناس اللي بنتقدهم

كريم خطاب
كريم خطاب

تقدم الإعلامي كريم خطاب بالإعتذار لجماهير الزمالك والإسماعيلي، بعد اتهام برنامجه لنادي الإسماعيلي بتفويت المباراة لنادي الزمالك.

ومن المقرر أن يلتقي نادي الزمالك والإسماعيلي اليوم الأربعاء فى تمام السابعة ونصف مساء، فى إطار الجولة الـ13 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكتب كريم علي حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي"تويتر": لكل الناس اللي عارفاني ومتابعاني من زمان، معقول هاتغير داوقتي وايقي زي الناس اللي أنا نفسي بنتقدهم ومش بحب اتفرج عليهم.

وأضاف: للأسف دى غلطة إعداد البرنامج اللى كتب الجملة من غير الرجوع لأى حد و أنا اعتذرت بعدها بدقايق، الفيديو هاينزل بالتوضيح.

وأصدر حسام صالح المتحدث الرسمي باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بيانا رسميا مساء اليوم الأربعاء للرد على ما بدر من قناة "أون تايم سبورت" خلال تقريرها الخاص عن مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي.

وقال حسام صالح في بيانه، إن إدارة المتابعة على القنوات التابعة للمجموعة قد رفعت تقرير عاجل عن خطأ تحريري تم رصده على قناة أون تايم سبورتس يوحي في معناه بالإثارة بين ناديين من أعرق الأندية المصرية ذات الجماهيرية.

وبعرض هذا التقرير على إدارة المجموعة برئاسة الاستاذ تامر مرسي تم اتخاذ اجراءات تصحيحية بالاعتذار الفوري علي الهواء مباشرة كما تم تحويل المسئولين عن هذا الخطأ للتحقيق و اتخاذ إجراءات رادعة.

ديانج يدعم بواليا بعد أول أهدافه مع الأهلي

وأكد صالح على اعتذار ادارة القناة عن هذا الخطأ حتي و ان كان فرديا مع كل التقدير للنادي الإسماعيلي و نادي الزمالك و اكد ان مجموعة قنوات اون تايم سبورتس تقف علي مسافة متساوية من كل الاندية المصرية و تنبذ كل تصرف يدعو للتعصب او اشعال اي فتنة جماهيرية

موضوعات متعلقة