الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 01:22 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سمية الخشاب تثير الجدل حول ارتباطها بعد جلسة تصوير جريئة

سمية الخشاب
سمية الخشاب

تصدر اسم الفنانة سمية الخشاب تريند قائمة منصة جوجل بعد خضوعها لجلسة تصوير جديدة ظهرت فيها بإطلالة جريئة احتفالًا بعيد الحب، كما أثارت الجدل حول ارتباطها بسبب تعليقها على الصور التي نشرتها.

وتألقت سمية الخشاب، حيث ارتدت "بادي" أسود بأكمام طويلة، مع جيبة سوداء قصيرة من الجلد، وحذاء فضي، تاركة شعرها منسدلًا على كتفيها، وذلك من أمام سيارتها الفيراري.

وعلقت سمية الخشاب على الصور التي نشرتها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "تقدروا تخلوا أيامكم كلها حب؟ أنا قدرت".

كما نشرت سمية الخشاب الصور عبر حسابها بموقع "فيسبوك" مع تعليق مختلف حيث كتبت: "حبيبي.. لقد حالفك الحظ لأنك تتأرجح مع الأفضل"، وهو ما أثار تساؤلات الجمهور حول ارتباطها ودخولها قصة حب جديدة.

من ناحية أخرى، تشارك سمية الخشاب في مسلسل "موسى" بطولة الفنان محمد رمضان، تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة، ومن المقرر عرضه في مارثون دراما رمضان 2021، ويشهد عودتها للدراما بعد غياب دام لثلاثة أعوام، بعد مسلسل "بالحلال" عام 2017.

اقرأ أيضًا: داليا مصطفى تكشف دورها في مسلسل ”الحرير المخملي”

ويُشار إلى أن آخر أعمال سمية الخشاب، مسرحية "يا تصيب يا تخيب" بطولة الفنان أحمد آدم، والتي تم عرضها في السعودية، من تأليف محمد نبوي وإخراج محسن رزق، وشارك فيها مجموعة من الفنانين منهم: سامح حسين، مروة عبدالمنعم، حجاج عبدالعظيم.