الطريق
الأحد 19 مايو 2024 06:24 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لقاء الخميسي لـ”الطريق”: ”الغناء موهبتي منذ الصغر وانتظروني قريبا”

عبرت الفنانة لقاء الخميسي عن سعادتها الكبيرة بنجاح حفل ساقية الصاوي، وقالت في تصريحات ل" الطريق" الى انها تحمست اكثر لاستكمال تجربة الغناء بعد الطاقة التي حصلت عليها من جمهور الساقية، وأوضحت انها اكتشفت تلك الموهبة منذ أن كانت صغيرة، مشيرة إلى انها قدمت عدد من الأغاني كان أخرها أغنية "مفيش مستحيل" في فيلم الفارس والأميرة.

وأكدت لقاء انها حاليا انتهت من تسجيل ثلاثة أغاني، ستصورهم قريبا على طريقة الفيديو كليب، وستقوم بطرحهم منفردين، وأكدت انها لاتفكر في طرح ألبوم، مؤكدة أن الأغاني السينجل تحقق رواجا كبيرا.

الراقصة إليسار مع مذيع حلقة ”المؤخرة” :أي رجل يحكي عراقي بدوب فيه

تشارك الفنانة لقاء الخميسي في مسلسل "أجازة مفتوحة"، الذي يناقش المشكلات الاجتماعية والقضايا الزوجية بشكل كوميدى، وتجسد من خلاله دور زوجة قوية تحاول حل مشاكلها مع زوجها والذى يجسده الفنان شريف منير، وينتمى العمل إلى نوعية أعمال الـ40 حلقة، ويشارك في بطولته شريف منير، الفنانة سميحة أيوب، وملك قورة، ودنيا ماهر، ومراد مكرم، وكريم أبو زيد، وهشام إسماعيل، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقى.

لقاء الخميسي ممثلة مصرية درست فى «كلية التجارة» ثم في «معهد الفنون المسرحية» عملت بالتدريس في جامعة 6 أكتوبر، بدأت حياتها الفنية بالعمل في مجال الإعلانات، ثم عملت في مسرحية تحب تشوف مأساة الذي لمعت من خلالها بعد ذلك وعملت في التلفزيون والسينما بأعمال عدة.