الطريق
الأحد 19 مايو 2024 02:54 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مال ونساء .. فضيحة كبيرة للإخوان فى تركيا كشفها خلاف بين محمد ناصر وحمزة زوبع

حمزة زوبع ومحمد ناصر
حمزة زوبع ومحمد ناصر

فجرت العلاقات الغرامية للهارب محمد ناصر فى مدينة إسطنبول التركية، الخلافات بين قيادات جماعة الإخوان الإرهابية الهاربة إلى تركيا، بسبب الصورة السلبية التى انعكسست عليهم نتيجة مغامراته.

وقالت مصادر خاصة لـ"الطريق"، أن القيادي الإخوانى حمزة زوبع داخل فى مشادة كلامية مؤخرا مع محمد ناصر، بسبب سلوكياته المتعلقة باصطياد نساء والدخول معهن فى علاقات غرامية، الأمر الذي أضر بصورة العناصر الهاربة أمام السلطات التركية والممول الرئيسي لقناة مكملين أحد أذرع الجماعة هناك.

ولفتت المصادر، إلى أنه خلال الفترة الماضية تصاعد الحديث بين العناصر الهاربة حول سلوكيات محمد ناصر، ودخوله بين الحين والأخر فى علاقة جديدة مع نساء مقربات من التنظيم من جنسيات أخري.

وتابعت، أن محمد ناصر يمتلك قنوات اتصال مع الممولين لقناة "مكملين" وسهلت تلك العلاقات حصوله على 60 ألف دولار نحو (مليون جنيه) شهريا، بالرغم من فبركات أغلب الحلقات التى يقوم بتقديمها.

وتابعت، أن هذه العلاقات بين محمد ناصر والممولين فى قطر ولندن، جلعته يتعامل بطريقة متعجرفة مع العاملين بالقناة الأمر الذي أثار حالة من الاستياء والغضب خصوصا فى ظل وجود عمالة محرومة من رواتبها الشهرية بذريعة الأزمة المالية التى خلفتها جائحة فيروس كورونا وتأخر التمويلات الواردة للقناة.

اقرأ أيضا :

أحمد موسى يلمّح لخيانات جنسية بين إعلاميي الإخوان