الثلاثاء 2 مارس 2021 03:04 مـ 18 رجب 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

تحقيقات

عاجل | كورونا يهاجم حكومة مدبولي.. تفاصيل إصابة 3 وزراء وعزلهم منزليا

الحكومة
الحكومة

هاجم فيروس كورونا المستجد، خلال الأيام الماضية، حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مصيبًا عددًا من الوزراء خلال أيام قليلة، حيث وصل عدد أعضاء الحكومة الذين أصيبوا بالفيروس إلى 3 وزراء.

 

الأمر بدأ يوم الخميس الماضي، مع الدكتور محمد معيط وزير المالية، الذي أصيب بفيروس كورونا المستجد، ليخضع لبروتوكول العلاج الذي أقرته وزارة الصحة والسكان فيروس كورونا، وجرى داخل منزله، كما أن حالته الصحية مستقرة.

الحالة الثانية كانت للمستشار عمر مروان وزير العدل، الذي أصيب بكورونا منذ نحو 10 أيام، ودخل في عزل في منزله، بعدما أجرى مسحة لاكتشاف الفيروس ثبت إيجابيتها، كما أنه بصحة جيدة، لكنه قرر الدخول في فترة العزل لحين شفائه رغم أنه لم تظهر عليه أي أعراض للفيروس، كما دخل المخالطون له في عزل منزلي كذلك.

وأمس الأحد، كشف المركز الإعلامي لوزارة التجارة والصناعة عن إصابة الوزيرة نيفين جامع بفيروس كورونا، وتمارس عملها من المنزل، كما أنها في مرحلة الاستشفاء حاليا، ومن المتوقع أن تعاود نشاطها بالوزارة خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

اقرأ أيضا: عاجل| إصابة وزيرة التجارة والصناعة بفيروس كورونا

 

وأصيبت الوزيرة بالفيروس منذ نحو 8 أيام، وحالتها جيدة في العزل المنزلي، ولم تحضر للوزارة منذ منتصف الأسبوع الماضي، كما أن العمل داخل الوزارة يسير كما هو دون أية تغييرات، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية داخل الوزارة.

 

وزيرة الصناعة وزيرة الصناعة والتجارة إصابة وزير المالية بكورونا إصابة وزير المالية إصابة وزير العدل