الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:41 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عاجل… كورونا يهاجم حكومة مدبولي.. تفاصيل إصابة 3 وزراء وعزلهم منزليا

الحكومة
الحكومة

هاجم فيروس كورونا المستجد، خلال الأيام الماضية، حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مصيبًا عددًا من الوزراء خلال أيام قليلة، حيث وصل عدد أعضاء الحكومة الذين أصيبوا بالفيروس إلى 3 وزراء.

الأمر بدأ يوم الخميس الماضي، مع الدكتور محمد معيط وزير المالية، الذي أصيب بفيروس كورونا المستجد، ليخضع لبروتوكول العلاج الذي أقرته وزارة الصحة والسكان فيروس كورونا، وجرى داخل منزله، كما أن حالته الصحية مستقرة.

الحالة الثانية كانت للمستشار عمر مروان وزير العدل، الذي أصيب بكورونا منذ نحو 10 أيام، ودخل في عزل في منزله، بعدما أجرى مسحة لاكتشاف الفيروس ثبت إيجابيتها، كما أنه بصحة جيدة، لكنه قرر الدخول في فترة العزل لحين شفائه رغم أنه لم تظهر عليه أي أعراض للفيروس، كما دخل المخالطون له في عزل منزلي كذلك.

وأمس الأحد، كشف المركز الإعلامي لوزارة التجارة والصناعة عن إصابة الوزيرة نيفين جامع بفيروس كورونا، وتمارس عملها من المنزل، كما أنها في مرحلة الاستشفاء حاليا، ومن المتوقع أن تعاود نشاطها بالوزارة خلال الأيام القليلة المقبلة.

اقرأ أيضا: عاجل| إصابة وزيرة التجارة والصناعة بفيروس كورونا

وأصيبت الوزيرة بالفيروس منذ نحو 8 أيام، وحالتها جيدة في العزل المنزلي، ولم تحضر للوزارة منذ منتصف الأسبوع الماضي، كما أن العمل داخل الوزارة يسير كما هو دون أية تغييرات، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية داخل الوزارة.

موضوعات متعلقة