الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 10:07 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد ثروت: ”اسمي عملي مشاكل واترفضت مرتين من معهد السينما”

محمد ثروت
محمد ثروت

حل الفنان الكوميدي محمد ثروت ضيفا وزوجته على الإعلامي عمرو الليثي ببرنامجه "واحد من الناس"، المذاع عبر شاشة قناة "الحياة" الفضائية.

وتحدث محمد ثروت خلال حلقته بالبرنامج عن بداياته الفنية وكواليس أعماله بجانب حياته الشخصية وماذا حدث له قبل دخوله عالم التمثيل.

وتحدث الفنان عن والديه قائلًا: "والدي كان بطل مصر وأفريقيا في رمي القرص.. وحاولت أن أكون لاعب ألعاب قوى لكني فشلت، أما والدتي دعمت رغبتي في احتراف التمثيل، فكنت أحب تقليد الأفلام".

وتابع الفنان محمد ثروت: "اسمي عاملي مشكلة.. مرة صحفية تونسية بتقلي مبروك على الألبوم.. عشان كدة كان نفسي أغير اسمي بعد مسلسل "الكبير أوي" لكن خوفت الناس "تتلغبط"، مشيرًا إلى هواياته قائلًا: "بحب القراءة في الحمام وأحب مجلة ميكي والشخصيات الكارتونية".

اقرأ أيضًا: ”سفنجة”.. سبب تأخر محمد ثروت على حفل زفافه 4 ساعات

وعن بداياته الفنية أوضح الفنان محمد ثروت أنه اترفض في معهد السينما مرتين أثناء دخوله قسم إخراج مرة، والأخرى بقسم إنتاج وذلك عقب تخرجه من كلية تجارة"، مضيفًا: "اشتغلت على عربية كبده وسجق.. وأمين مخازن.. وفي سايبر انترنت".

وقال عن النجم الكبير سمير غانم إنه يعتبره الأب الروحي له، بينما عادل إمام هو سوبر ستار معلقًا: "الزعيم وقف بجانبي في مجال الفن".