الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:11 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في حضور عدد من النجوم.. مديحة حمدي تكرم ليلى طاهر بدار الأوبرا المصرية

تكريم ليلى طاهر
تكريم ليلى طاهر

تولت الفنانة مديحة حمدي، تكريم الفنانة ليلى طاهر في صالونها الثقافي المقام داخل مركز الإبداع بدار الأوبرا المصرية، وذلك عن مشوارها الفني.

وحرص عدد من نجوم الفن على حضور التكريم ومن بينهم الفنانة سميرة عبد العزيز، والفنانة سميحة أيوب، ورجاء حسين ومحمد أبو داوود، وغيرهم.

وقالت الفنانة ليلى طاهر خلال تكريمها بدار الأوبرا، إنها أحبت التمثيل منذ صغرها وكانت معتادة دخول أفلام سينما لعدد كبير من الفنانات أبرزهن فاتن حمامة، وليلى مراد، وشادية بجانب محمد فوزي الذي كانت تتمنى العمل معه.

وتحدثت أيضًا عن أمنيتها مشيرة إلى رغبتها في العمل لمجال الطب رغم حبها للتمثيل، مشيرة إلى أنها تزوجت وهي في الثانوية العامة بعد وفاة والدها وأنجبت أحمد.

اقرأ أيضًا: محمد ثروت: ”اسمي عملي مشاكل واترفضت مرتين من معهد السينما”

وكشفت الفنانة عن كواليس أهم أعمالها السابقة ومنهم فيلم "الأيدي الناعمة" الذي تعتبره أهم الأعمال التي قدمتها في مشوارها الفني على الرغم من تخوفها الكبير منه في وقتها حيث كان يضم نجوم كبار مثل أحمد مظهر وصباح وغيرهم، وأعربت عن امتنانها الكبير للمخرج محمود ذو الفقار الذي شجعها على إتقان الدور.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة ليلى طاهر كانت مشاركتها ضمن مسلسل "الباب في الباب" الذي عرض عام 2014، وبعدها بعدت عن الظهور في السينما أو الدراما أو حتى الإعلام.

موضوعات متعلقة