الإثنين 19 أبريل 2021 04:47 صـ 7 رمضان 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

يوسف عثمان يكشف بصورة كواليس مسلسل ”ورا كل باب” قبل عرضه في رمضان

يوسف عثمان
يوسف عثمان

شارك الفنان يوسف عثمان جمهوره ومتابعيه، بصورة جديدة في أحدث ظهور له، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

وظهر يوسف عثمان في الصورة التي نشرها من كواليس أحدث أعماله الدرامية في عام 2021، والذي يحمل اسم "ورا كل باب"، بصحبة الفنان أحمد خليل، حيث ارتدى يوسف عثمان، الجلباب، فى حيان كان يرتدى أحمد خليل "بيجامة".

 

اقرأ أيضا: ”إيه العبط ده”.. شيرين رضا تكشف حقيقة ارتباطها بشاب عمره 28 عاما

 

وعلق يوسف عثمان في الصورة التي نشرها عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، كاتبًا: "استنوا في شهر مارس حدوتة "يوم من الأيام" من مسلسل "ورا كل باب"، تأليف يسرى الفخرانى، قصة وسيناريو وحوار محمد الشواف، إخراج أحمد خالد أمين".

 

يوسف عثمان - أحمد خليل

 

ويستعد الفنان الشاب يوسف عثمان لدخول في السباق الرمضاني 2021، بمسلسل "ورا كل باب"، وتحديدًا حدوتة "يوم من الأيام"، ويشاركه في العمل عدد من نجوم الفن، وأبرزهم الفنان أحمد خليل.

 

ويذكر أن الكاتب يسرى الفخرانى، والمشرف العام على المحتوى في قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، قد كشف مؤخرًًا عن أغنية تتر مسلسل "ورا كل باب" والتى تحمل نفس اسم العمل، من غناء محمد عدوية وكلمات عماد عبيد وألحان سامر أبو طالب وتوزيع هارون، وذلك قبل انطلاق عرض العمل الشهر الجارى.

يوسف عثمان أحمد خليل ورا كل باب مسلسل ورا كل باب أخبار يوسف عثمان أخبار أحمد خليل أخبار الفن فن الطريق
بنوووك