الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:15 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

امرأة تشتري اَيفون 12 من الموقع الرسمي.. وتحصل على علبة عصير بدلًا منه (صورة)

طرد
طرد

بعد انتشار فيديو ليو على موقع Weibo ، بدأت الشرطة المحلية تحقيقًا مع الضباط الذين اشتبهوا في أن المجرمين تدخلوا في الطرد.

منذ إطلاق هاتف اَيفون 12 فى 13 أكتوبر الماضي، لم يستطع عشاق اَبل الانتظار للحصول عليه، حيث تحدث مستخدمو الإنترنت عنه لعدة أيام، وناقشوا ميزاته الجديدة وسعره الباهظ، ويعد تبادل الرسائل والتعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي حول الهاتف كان شيئًا يوميًا.

وانتظر العديد من مستخدمي اَبل حول العالم بصبر الحصول على الهاتف الجديد، وتبين أن الانتظار أطول من المعتاد بالنسبة للاَخرين، ولكن هناك عدد قليل من الأشخاص غير المحظوظين الذين تبين أن الانتظار لهم سيكون كارثي ومفجع، وليو، امرأة من الصين، واحدة من النساء غير المحظوظات.

اقرأ أيضًا: لحظات مروعة.. امرأة تقاوم الموت على يد لصا حاول سرقتها (فيديو)

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز"، دفعت ليو 1100 جنيه إسترليني لشراء هاتف iPhone 12 جديد تمامًا عبر الإنترنت، لكنها صُدمت عندما تلقت بدلاً من ذلك زبادي بنكهة التفاح.

وتحدثت ليو، من مقاطعة آنهوي بشرق الصين، عن وضعها المؤسف فى مقطع فيديو انتشر الآن على منصة التواصل الاجتماعي الصينية Weibo.

وذكرت جلوبال تايمز، أن ليو دفع 10099 يوان مقابل هاتف iPhone 12 Pro Max، بذاكرة "256 جيجابايت" على موقع Apple الرسمي، ولكن عندما وصلت العبوة إلى عنوانها، فتحتها لتجد علبة زبادي بداخلها.

وبعد انتشار فيديو ليو على موقع Weibo، بدأت الشرطة المحلية تحقيقًا، بعد أن اشتبهوا فى أن المجرمين تدخلوا فى محتويات الحزمة بعد أن غادرت مستودع Apple.

وبعد الحادث، قالت شركة Apple وشركة البريد السريع فى بيانين إنهما سيحققان فى الأمر.

وفى حادثة مماثلة فى ديسمبر، اتصل رجل من ولاية يوتا بالشرطة بعد أن تبين أن جهاز PlayStation 5 الذي طلبه حديثًا كان بمثابة حجر فى صندوق.

ووفقًا للتقارير، اشترى الرجل وحدة التحكم من e Bay مقابل 878 دولارًا، وهو ما يقرب من ضعف السعر المدرج البالغ 499 دولارًا و 399 دولارًا.

ولكن عندما وصلت وحدة التحكم إلى المنزل، صُدم الرجل عندما وجد لبنة خرسانية داخل صندوق من الورق المقوى لجهاز PlayStation.

وأثارت التجربة غضبًا عليه، وطلب المساعدة من الشرطة، وكل ما يمكنهم فعله هو إخبار الرجل بطلب استرداد الأموال من eBay.