الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:06 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دلال عبد العزيز تفجر مفاجأة عن يوسف شعبان قبل وفاته.. ونبيلة عبيد تبكي على الهواء (فيديو)

يوسف شعبان
يوسف شعبان

مازال اسم الفنان الكبير الراحل يوسف شعبان يتصدر قائمة تريند منصة جوجل بعد رحيله عن عالمنا يوم الأحد الماضي الموافق 28 فبراير بعد تدهور حالته الصحية متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

وكشفت دلال عبد العزيز، تفاصيل الأيام الأخيرة في مشوار الراحل، حيث شاركته تصوير مسلسل "ملوك الجدعنة" للنجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد، في بيروت، والمقرر عرضه في مارثون دراما رمضان 2021، مشيرة إلى أنها اقتربت منه بشكل خاص في نحو 10 أيام.

وصرحت دلال، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، المذاع عبر قناة "القاهرة والناس"، أن يوسف شعبان كان يشعر بأنه سيفارق الحياة، حيث أنه قبل عودته للقاهرة من لبنان تحدث معها لمدة 3 ساعات كاملة استرجع الكثير من الأعمال الفنية الخاصة بها.

وتابعت دلال عبد العزيز حديثها قائلة: "خلوق جدًا ودمه خفيف بشكل مش طبيعي، وقال لي دلال تفتكري هرجع اشتغل هنا تاني؟ قلت له طبعا إن شاء الله وتاني يوم رجع مصر وسابنا في لبنان".

من جانبها قالت الفنانة نبيلة عبيد، إنها شاركت الراحل يوسف شعبان في أغلب أعمالها، مضيفة:"كنت ببقى سعيدة لما يقولوا إن الدور ده مايعملهوش إلا يوسف شعبان لأنه ممثل محترم وعظيم يقدر زملائه والعمل، وكان بيقف في البلاتوه زي التلميذ عشان ياخد التعليمات".

اقرأ أيضًا: ”يوم حزين في حياتي”.. نبيلة عبيد توجه رسالة مؤثرة بعد رحيل يوسف شعبان

أضافت نبيلة عبيد باكية في مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON": " يوسف شعبان كان بيحط وشه في الأرض حتى آخر لحظة، وكنت سعيدة بآخر عمل مع بعض وهو فيلم كشف المستور، وقبلها قضية سميحة بدران وحارة برجوان واغتيال مدرسة، كان أكتر ممثل كنت ببقى سعيدة لما يترشح معايا في فيلم".