الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:57 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير الإسكان: بدء تشطيبات مستشفى ”الأورمان للأطفال” بمدينة سوهاج الجديدة

 الدكتور عاصم الجزار
الدكتور عاصم الجزار

قال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إنه تم الانتهاء من الهيكل الخرساني وأعمال البناء وجارٍ بدء أعمال التشطيبات لمستشفى سوهاج للأطفال "الأورمان"، وتتسع المستشفى لـ263 سريرا، مشيرا إلى أن نسبة إنجاز المشروع وصلت إلى حوالي 50%، وذلك في إطار تقديم الخدمات اللازمة لأهالي صعيد مصر.

ومن جهته، أوضح المهندس رجب سالمان عبدالرحيم رئيس جهاز تنمية مدينة سوهاج الجديدة، أن مبنى مشروع مستشفى سوهاج للأطفال "الأورمان" بمدينة سوهاج الجديدة مكون من (بدروم بمساحة 8296 متر مربع + أرضي بمساحة 7191 متر مربع + 6 أدوار متكررة بإجمالي مساحة 35460 متر مربع)، ويتم تنفيذه بأحدث المواصفات والاشتراطات.

اقرأ أيضا: بالخطوات.. تعرف على طرق تسجيل شقة في الشهر العقاري 2021

وأكد رئيس جهاز مدينة سوهاج الجديدة، أن مسؤولي جهاز المدينة يتابعون بانتظام الأعمال الجارية والمستمرة لإكمال المشروع في أسرع وقت وعلى أعلى مستوى لافتاً إلى أن جهاز مدينة سوهاج الجديدة لا يدخر جهداً في دفع العمل بالمشروعات المختلفة لا سيما المشروعات الخدمية التي تلبي احتياجات المواطنين.

يذكر أنه في ديسمبر 2019 تم توقيع بروتوكول تعاون بين جمعية الأورمان، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، تقوم الهيئة بموجبه بتنفيذ المستشفى وتجهيزها على نفقتها وتسليمها لجمعية الأورمان لتشغيلها وإدارتها لخدمة سكان المدينة والمترددين عليها.

موضوعات متعلقة