الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:20 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”جروح سطحية”.. حسين الشحات يغادر تدريبات الأهلي للإصابة

حسين الشحات
حسين الشحات

غادر حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم الأربعاء، بعد تعرضه لكدمة قوية في القدم.

وذكر موقع الأهلي الرسمي أن اللاعب غادر رفقة أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، من أجل الخضوع لبعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على حالته.

ومن جانبه قال أبو عبلة إن اللاعب تعرض لجروح سطحية بسيطة في أسفل القدم، نتيجة إحدى الكرات المشتركة خلال التقسيمة، ولكنها لن تعيقه عن الوجود بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية للفريق غدا.

يذكر أن الأهلي يلتقي فيتا كلوب الكونغولي، المقرر لها السبت المقبل، في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، قد منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس الثلاثاء تجنبًا للإجهاد، بعدما عادوا للمران دون راحة عقب مواجهة طلائع الجيش الأخيرة في الدوري.

ويستضيف الأهلي نظيره فيتا كلوب الكونغولي في التاسعة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على فيتا كلوب وتحسين موقفه في المجموعة الأولى، بعدما تراجع للمركز الثالث في جدول الترتيب بعد الخسارة من سيمبا ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

اقرأ أيضًا: الأهلي يكشف كواليس التعاقد مع ديانج وسبب فشل ضم سيرينو من صن داونز

ويحتل سيمبا المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، فيما يقع فيتا كلوب في المركز الثاني برصيد 3 نقاط متساويًا مع الأهلي صاحب المركز الثالث.

موضوعات متعلقة