الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:46 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

يورجن كلوب قبل مواجهة تشيلسي: يجب علينا تقديم كل شيء من أجل الفوز

يورجن كلوب
يورجن كلوب

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على استعادة حارسه البرازيلي أليسون بيكر، لمواجهة تشيلسي، بالدوري الإنجليزي.

ويستضيف ليفربول، نظيره تشيلسي، يوم غد الخميس، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الأسبوع الـ 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال يورجن كلوب، خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "أليسون بيكر سيعود لمواجهة تشيلسي. فابينيو يبدو في حالة جيدة وهو مع الفريق ولكننا سنتخذ قرارنا بشأنه وبشأن جوتا في الغد".

وأضاف: "فريق تشيلسي كان ناجحًا للغاية تحت قيادة المدرب توماس توخيل، هم يلعبون بتشكيلة مختلفة وقام باستغلال هذا الوقت للتعرف على اللاعبين. قام بالعديد من التغيرات".

وتابع: "من الصعب على أي فريق منافس الاستحواذ أكثر من تشيلسي، ولكن يجب عليك تقديم كل شيء وليس فقط الاستحواذ".

اقرأ ايضًا: مدرب فيتا كلوب: أنا لا أخشى الأهلي.. وأعلم أنهم الأقرب لتحقيق الفوز

وواصل: "علينا الدفاع والعمل بشكل كبير لأننا لن نواجه فريق يدافع بشكل عميق، علينا أن نكون هائدين وصبورين من أجل اظهار عزيمتنا، هم فريق كبير".

ويحتل ليفربول المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، بينما يحتل تشيلسي المركز الخامس برصيد 44 نقطة.