الطريق
السبت 4 مايو 2024 08:04 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”تنقيب عن الآثار”.. سقوط 8 متهمين ألقوا جثة زميلهم بطريق السويس

جثة
جثة

أمرت النيابة العامة بالسويس، اليوم الخميس 4 مارس 2021، بحبس 8 متهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات، لاتهامهم بإلقاء جثة زميلهم بطريق "السويس – القاهرة" للتخلص منها، بعد سقوط حجارة عليه أثناء التنقيب عن الآثار.

 

وكانت مباحث مديرية أمن السويس، قد نجحت في فك ملابسات العثور على جثة أحد الأشخاص ملفوف داخل بطانية بطريق "السويس – القاهرة"، بعد وفاته أثناء التنقيب عن الآثار داخل إحدى المناطق السكنية بحي الأربعين السبب الرئيسي للوفاة.

 

وكشفت التحقيقات والتحريات الأولية لرجال المباحث، عن أن المتوفى سقطت عليه حجارة أثناء التنقيب عن الأثار، وقام 8 أشخاص مشاركين معه بحمله وإلقائه بطريق السويس من أجل إخفاء وجود أى علاقة لهم بوفاته.

 

 تفاصيل الحادث

كان مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس اللواء هشام رشاد، تلقى بلاغا بعثور مواطنين علي جثة شخص ملقى بطريق "السويس- القاهرة"، وبمعاينة محل العثور علي الجثة، اتضح أنه ملفوفا داخل بطانية، وأنه تم تركه بالقرب من الطريق.

 

بتشكيل فريق بحث بقيادة العميد وليد الشرقاوي رئيس مباحث مديرية أمن السويس، وبتتبع خط سير الشخص قبل مصرعه وعمله ومن له علاقة عمل به، اتضح أن المتوفى كان ينقب عن الأثار بمشاركة 8 أشخاص آخرين من بينهم مالك منزل في منطقة كفر سليم بحي الأربعين، وخلال التنقيب سقط الرجل وسقط عليه كميات من الحجارة.

اقرأ أيضًا: ”شرعي وعرفي و30 طعنة”.. تفاصيل جريمة شرف تهز منطقة المرج

ونجح رئيس مباحث مديرية الأمن العميد وليد الشرقاوي، ورجال مباحث أقسام شرطة الأربعين وفيصل، في القبض علي 8 أشخاص من بينهم مالك المنزل بكفر سليم بحي الأربعين، واعترف المتهمون تفصيليا أمام جهات التحقيق، بالاشتراك في التنقيب عن الآثار، والتخلص من جثة المتوفى بطريق السويس – القاهرة.