الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:09 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة صادمة في مقتل صاحب سوبر ماركت في مدينة السلام

 جريمة قتل -ارشيفية
جريمة قتل -ارشيفية

كشفت تحقيقات النيابة العامة، وتحريات رجال المباحث، عن مفاجأة صادمة في واقعة مقتل مالك سوبر ماركت، على يد ابن خالته داخل شقته في شارع جمال عبدالناصر بمدينة السلام بمحافظة القاهرة، حيث أوضحت التحقيقات والتحريات، أن المتهم هارب من حكم بالإعدام.

وأضافت التحقيقات والتحريات، أن المتهم ذهب إلى الضحية في الساعات الأولى من يوم ارتكاب الجريمة البشعة، وهو يحمل حقيبة بها ملابس نوم حريمي، وجلس مع الضحية، وفجأة أخرج سلاحا أبيض من الحقيبة، وسدد له طعنة في الرقبة، ثم سدد المتهم عدة طعنات أخرى، وبعد التأكد من وفاته، بعثر ملابس النوم الحريمي في أنحاء غرفة نومه لتضليل ضباط المباحث.

تفاصيل الجريمة

كان مأمور قسم شرطة السلام أول، تلقى بلاغا بالعثور على جثمان شاب مذبوح داخل شقته في دائرة قسم الشرطة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، واتضح العثور على جثة "محمد. ا"، في العقد الرابع من العمر في غرفة نومه وسط بحر من الدماء، واتضح وجود جرح بالرقبة ويرتدي ترينج رياضي.

وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم بالقاهرة، تحت تصرف النيابة العامة، التي انتداب الطب الشرعي التشريح لمعرفة سبب الوفاة وصرحت بالدفن الجثة، كما كلفت النيابة ضباط المباحث بسرعة تحرياتهم بشأن الواقعة وملابساتها، وتم تشكيل فريق بحث من المباحث الجنائية بمديرية أمن القاهرة، تحت قيادة اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لقطاع القاهرة، بالتنسيق مع مباحث القسم.

اقرأ أيضًا: بعد قليل.. محاكمة فتاة تيك توك ريناد عماد في ”نشر الفيديوهات الفاضحة”

وتم التحفظ على جميع كاميرات المراقبة، وبتفريغها رصدت نزول ابن خاله، الضحية من العقار المقيم فيه القتيل، وبعد تقنين الإجراءات اللازمة، تم القبض على المتهم وبمواجهته أمام جهات التحقيق، بما نتج عنه التحريات وكاميرات المراقبة اعترف بإرتكاب الجريمة بسبب وجود مشاكل من مالية مع الضحية ولذلك قرر التخلص منه.