الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:29 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جومانا مراد تكشف لـ ”الطريق” أسباب غيابها عن رمضان 2021 (فيديو)

جومانا مراد
جومانا مراد

تحدثت الفنانة جومانا مراد عن تفاصيل أعمالها المقبلة التي تقدمها للجمهور خلال عام 2021، مشيرة إلى غيابها عن الموسم الرمضاني المقبل.

وقالت الفنانة جومانا مراد في تصريح لـ"الطريق"، إنها ستغيب عن الموسم الرمضاني المقبل، ولكنها ستعوض ذلك بظهورها خلال الأيام المقبلة ضمن مسلسل "حكايتها"، في حكاية منفصلة عنوانها "مش هنفرح بيكي"، ويأتي العمل احتفالًا باليوم العالمي للمرأة.

ويشار إلى أن المسلسل يناقش قضية نسائية تواجه السيدات في مجتمعاتنا الشرقية، وتعد حكاية "مش هنفرح بيكي" أول بطولة مطلقة للفنانة جومانا مراد في الدراما المصرية، وتجسد خلال أحداث العمل شخصية فتاة تدعى "أماني" وتناقش فكرة تأخر زواج الفتيات.

ووصفت جومانا المسلسل بأنه "حالة" متمنية أن ينال إعجاب الجمهور ومحبيها، وفيما يخص غيابها عن السينما، أوضحت أنها تبحث عن سيناريو مميز يلقى إعجابها وفي الوقت نفسه تقرأ أكثر من سيناريو معروض عليها لكنها لم تستقر عليه.

اقرأ أيضًا: بعد فترة غياب.. نجوم يعودون إلى الدراما في رمضان 2021

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة جومانا مراد مشاركتها في بطولة مسلسل "خيانة عهد" الذي نافست به الفنانة يسرا في السباق الرمضاني الماضي، وشاركها البطولة مجموعة من النجوم ومنهم حلا شيحة، وبيومي فؤاد، وخالد سرحان، وخالد أنور، وعبير صبري، وهنادي مهنى، وسلوى عثمان، وتيام مصطفي قمر.

اقرأ أيضًا: بعد طرح البوستر الرسمي.. ”القاهرة كابول” يتصدر التريند وهذه شخصيات المسلسل